النجم التركي “مراد يلدريم” ممنوع من دخول لبنان ، والسبب ..؟

16 أبريل، 2015 10:01 ص 599 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا – سوزان خطاب

على الرغم من أنه كان من المقرر زيارته للبنان دعما لمرضى السرطان ، إلا أن النجم التركي “مراد يلدريم” ممنوع من دخول لبنان وفق البيان الذي أصدرته شركة “إكس راي” اللبنانية ، واعتذرت فيه عن استقبال “يلدريم” .

وفي تعليقها على هذا الأمر ، أكدت الملحقة الإعلامية للشركة المنظمة للحفل أن هذا الأمر جاء بعد التنديد بحضور الممثل التركي إلى بيروت من جهات أرمنية عديدة ، تزامنا مع الذكرى المئوية للمجازر التركية بحق الأرمن ، وهو الأمر الذي استفز مشاعر الأرمن في لبنان .

مضيفة أنها لن ترد إيذاء مشاعر اللبنانيين الأرمن ، بل جاء اختيارها بناء على كون النجم التركي “يلدريم” سفيرا لمنظمة اليونسكو للنوايا الحسنة .

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي توجه انتقادات بشأن استضافة أو مشاركة فنية من قبل نجوم أتراك في مناسبات فنية لبنانية ، وخاصة من قبل الأرمن ، وقد تم منع فيلم تركي من العرض في الصالات اللبنانية الشهر الماضي ، وانتشرت احتجاجات واسعة وصلت إلى حد الاشتباك بالأيدي بين جمهور تركي وآخرين من الأرمن .

وعن النجم التركي “مراد يلدريم” فقد عرفه الجمهور التركي من خلال بطولته لمجموعة من المسلسلات المدبلجة ومنها “عاصي” و “حب وعقاب” و “الصامتون” ، والتي حققت شهرة كبيرة في العالم العربي .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *