النظام السوري يشن 6 غارات على بصرى الشام وقصف على حلب والقلمون

22 مارس، 2015 9:14 م 413 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان ، أن الطيران الحربي للنظام السوري نفذ ست غارات على مناطق في بلدة بصرى الشام، ولم ترد معلومات عن اصابات حتى اللحظة ، في حين أن الكتائب الاسلامية قصفت مناطق تسيطر عليها قوات النظام في بلدة بصرى الشام .

حيث تشهد البلدة منذ فجر يوم أمس، اشتباكات عنيفة بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي الكتائب الاسلامية والمقاتلة من جهة اخرى، في محاولة من الاخير السيطرة عليها .

وأضاف “المرصد” أن اشتباكات دارت بعد منتصف ليل أمس بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية وجبهة انصار الدين من جهة أخرى، في محيط جبل عزان بريف حلب الجنوبي .

كذلك دارت اشتباكات متقطعة بعد منتصف ليل امس في منطقة البريج بالمدخل الشمالي الشرقي لمدينة حلب، بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني ولواء القدس الفلسطيني وعناصر من حزب الله اللبناني ومقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات ايرانية وافغانية من طرف، والكتائب الاسلامية والكتائب المقاتلة وجيش المهاجرين والانصار التابع لجبهة انصار الدين من طرف اخر .

بينما قصفت قوات النظام بعد منتصف ليل امس بعدد من القذائف أماكن في منطقة السكن الشبابي في المعصرانية قرب مطار النيرب شرق حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

كما أكد “المرصد” أن قوات النظام قصفت أماكن في جرود بلدة فليطة بمنطقة القلمون، عقب اشتباكات عنيفة دارت اليوم بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني من جهة، ومقاتلي الكتائب الاسلامية ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة اخرى، في جرود بلدة فليطة بمنطقة القلمون.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *