الهلال يستعد للرائد بمشاركة “الدوليين”

17 نوفمبر، 2016 8:32 م 99 مشاهدة
الهلال الهلال

رحاب نيوز : حسين المصري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي تدريباته، مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الرائد، يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2016-2017.

وشهدت تدريبات الهلال اليوم، عودة اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مؤخرًا مع السودية أمام اليابان، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، بروسيا، وانتهت المباراة بفوز الساموراي بهدفين لهدف واحد.

وسعى المدير الفني للهلال، دياز، من خلال تدريبات اليوم، إلى تطبيق أكثر من جملة فنية بين اللاعبين، وركز على الكرات العرضية في المران، وقامت بعض العناصر بالفريق، بالتدريب عليها.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تدريباته، مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الرائد، يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل 2016/2017.

وشهدت تدريبات الهلال اليوم، عودة اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مؤخرًا مع السودية أمام اليابان، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، بروسيا، وأنتهت المباراة بفوز الساموراي بهدفين لهدف واحد.

وسعى المدير الفني للهلال، دياز، من خلال تدريبات اليوم، إلى تطبيق أكثر من جملة فنية بين اللاعبين، واعتمد على العرضيات في المران، وقامت بعض العناصر بالفريق، بالتدريبات عليها.