الهولندي فان جال يفكر في المركز الثاني بالبريميرليج

23 مارس، 2015 11:22 ص 142 مشاهدة

كتب عمر علاوة

عبر الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سعادته الكبيرة بتوسيع الفارق لخمس نقاط أمام ليفربول صاحب المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري، وضمانه احتلال المركز الرابع بنسبة كبيرة، إلا أنه سيوجه أنظاره للمركز الثاني الذي لا يبتعد عنه بالكثير من النقاط.

 

مان يونايتد صار بجعبته 59 نقطة قبل استضافته لمان سيتي في أولد ترافورد وإذا استطاع الفوز سيتقدم إلى المرتبة الثالثة بفارق نقطة واحدة عن السيتي، هذا إذا تعرض آرسنال لنتيجة سلبية في نفس الجولة حين يحل ضيفًا على بيرنلي بملعب تيرف مور.

 

وقال: الفارق وسع الآن بين المركزين الرابع والخامس، وبالإمكان تحقيق الأفضل، الفريق يتحسن للأفضل ونحن الآن في فترة غاية في الأهمية، يمكننا التفكير في المركز الثاني.

 

وتابع فان جال لقناة مانشستر يونايتد، “أنا سعيد جدًا من أجل الجماهير، هذه لحظة مهمة جدًا في مسيرتنا هذا الموسم. في بداية المباراة أعجبتني الآهازيج في ملعب آنفيلد روود، لكن بعد ذلك لم أسمع لهم صوتًا على مدار الشوط الأول، أنا معجب بردة فعل أنصارنا في هذه المباراة”.

 

وأضاف ماتا كان رائعًا جدًا، من عادتي أنني لا أتحدث عن فرديات اللاعبين، لقد أثبت ماتا للجميع بما يستطيع تقديمه للنادي، عندما تلعب بشكل جيد فيجب أن تشارك بصفة دائمة. كل شيء كان رائعًا، أردت انتهاء اللقاء بشباك نظفة وأخبرت دي خيا بذلك، لكن قال لي أن كرة ستاريدج غيرت اتجاهها.

 

وكان فان جال قد قال قبل بدء المباراة بأنه سبق ورفض عرضًا لتدريب ليفربول، وسيعمل خلال الفترة القادمة على البقاء في مانشستر يونايتد لعدة سنوات، وقال «رفضت ليفربول والآن أنا بالنادي رقم 1 في إنجلترا.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *