الوحدات الكوردية تعلن عن مقتل العشرات من داعش في محافظة الحسكة

25 مارس، 2015 12:13 م 347 مشاهدة
رحاب نيوز – شيرين عيسى 
أعلنت وحدات حماية الشعب الكوردية عن مقتل العشرات من مقاتلي تنظيم الدولة الاسلامية ” داعش ” أثناء الاشتباكات الدائرة بين الطرفين في بلدة تل تمر بمحافظة الحسكة شمال شرقي سوريا.
قال المركز ال‘علامي لوحدات حماية الشعب الكوردية في بيان لها وصلت لـ رحاب نيوز نسخة منه ” تمكنت وحداتنا من منع تقدم الارهابين وحيث تلقوا خلالها ضربات موجعة ، كما شنت وحداتنا ليلة امس هجوما على 5 قرى كانت المجموعات الارهابية متمركزة فيها “.
مضيفاً ” وفي الهجوم التي شنته وحداتنا على قرية تل مجدلي التابعة لبلدة تل تمر اسفر عن مقتل 1 عنصر من الارهابيين وجرح عنصر اخر، ومن جهة اخرى في الهجوم الذي شنته وحداتنا على قرية تل هرمز اسفرت عن تدمير 2 سيارات عسكرية ومقتل 3 من عناصر المرتزقة  “.
اشار المركز الاعلامي ” وفي السياق ذاته تم تدمير سيارة عسكرية محملة بسلاح دوشكا عيار 23مم في الهجوم الذي شنته وحداتنا في قرية تل باز ، اما عن عدد القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة لم يتسنى لوحداتنا معرفتها, وفي قرية تل كوران التابعة لبلدة تل تمر تمكنت وحداتنا من تدمير الية تركس لمرتزقة داعش اثناء محاولتهم بناء الساتر لهم في القرية “.
ومن جهة اخرى استهدفت وحداتنا مجموعة من المرتزقة كانوا يحاولون زرع الغام في قرية تل فيضة التابعة لتل تمر تمكن مقاتلونا من تفجير اللغم بالمرتزقة واسفرت عن مقتل 2 منهم .
ولا يزال الاشتباكات مسترمة بين وحدات حماية الشعب الكوردية مدعوماً بمقاتلي العشائر العربية والقوات السريانية من جهة, وبين مقاتلي تنظيم داعش من جهة اخرى في ريف بلدة تل تمر بالحسكة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *