الوحدة السوري يطالب الظفرة الإماراتي بنصيبه في عمر خربين

3 يوليو، 2017 12:17 م 97 مشاهدة
عمر خربين عمر خربين

رحاب نيوز : محمد علي

أكد أحمد قوطرش رئيس نادي الوحدة السوري، أنه تم مخاطبة نادي الظفرة الإماراتي رسمياً للحصول على الـ 20 % نصيب بطل كأس سوريا من انتقال لاعبه السابق عمر خربين للهلال السعودي.

وقال رئيس الوحدة: “الأمور واضحة في حال بيع عمر خربين، حيث حصل الظفرة على 6.5 مليون دولار نظير بيع اللاعب، وقبل ذلك حصد مليون دولار نظير إعارة نفس اللاعب إلى صفوف الفريق السعودي نحو 6 أشهر”.

وأضاف قرطوش:”تم توقيع اتفاقية ملزمة لكل الأطراف صاغ بنودها مجموعة من القانونيين، وتشير إلى اتفاق الأطراف الثلاثة وهي الوحدة والظفرة واللاعب، على أنه في حال تم بيع بطاقة اللاعب إلى أي نادٍ خلال 5 سنوات يقوم نادي الظفرة بدفع 20% من قيمة العقد لنادي الوحدة”.

وتابع رئيس حامل لقب كأس سوريا: “الظفرة يدرك تماماً أن نادي الوحدة يستحق نصيبه القانوني من الصفقة بنص الاتفاقية الموقعة، الظفرة حصل على بطاقة عمر خريبين مقابل مليون دولار، إذ سدد 500 ألف دولار نقداً وتم تقسيط المبلغ المتبقي لمدة 5 سنوات بواقع 100 ألف دولار سنوياً”.

وواصل حديثه: “أثناء بيع البطاقة للظفرة تعاملنا معهم بمرونة كبيرة، ولم نتمسك بتسديد المبلغ المتفق عليه وهو مليون دولار ووافقنا على تقسيط المبلغ لمدة 5 سنوات حتى 2021”.