انسحاب سيرينا ويليامز من جولة الصين بسبب الإصابة

23 سبتمبر، 2016 11:13 ص 370 مشاهدة
سيرينا ويليامز سيرينا ويليامز

رحاب نيوز: وكالات

انسحبت نجمة التنس الأمريكية سيرينا وليامز، اليوم الجمعة، من بطولتين تابعتين لرابطة لاعبات التنس المحترفات، مقررتين في الصين، مرجعة السبب في ذلك إلى إصابة في الكتف الأيمن.

وتأكد بذلك غياب وليامز، التي خسرت صدارة التصنيف العالمي لصالح الألمانية كيربر، عن بطولتي ووهان وبكين الصينيتين للعام الثاني على التوالي.

وكانت وليامز قد أشارت إلى إصابتها في الكتف خلال بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز)، عندما خرجت من الدور قبل النهائي أمام التشيكية كارولينا بليسكوفا، التي خسرت بعدها في النهائي أمام كيربر.

ومنذ الخروج من بطولة أمريكا المفتوحة، تنوعت أنشطة سيرينا حيث شاركت في عرض أزياء ضمن أسبوع الموضة في نيويورك وقضت عطلة في فرنسا قبل حضور افتتاح أكاديمية للتنس في مدينة نيس الفرنسية.

وشاركت وليامز خلال هذا العام فقط في 8 من البطولات التابعة لرابطة المحترفات، وتوجت بلقبي روما وويمبلدون ، علما بأنها شاركت في 11 بطولة خلال الموسم الماضي.

وذكرت رابطة المحترفات أن وليامز ستعمل على الاستعداد للبطولة الختامية للموسم المقررة في سنغافورة في أكتوبر/تشرين أول المقبل.

وقالت وليامز في بيان نشرته اليوم “أشعر بخيبة أمل لعدم المشاركة في ووهان المفتوحة والصين المفتوحة بسبب استمرار المعاناة من إصابتي في الكتف الأيمن. لقد تدربت ولعبت في الفترة الماضية ولكن حالة كتفي لا تزال لا تسمح بخوض بطولة”.