بابا الفاتيكان يوجه دعوة رسمية للبرازيلي “رونالدينهو” للمشاركة في مباراة لدعم السلام

8 أغسطس، 2014 9:21 م 108 مشاهدة

Olympics Day 14 - Football

"رحاب نيوز" ر ن ا – سامي عبد الأله

أكد نجم كرة القدم البرازيلي المخضرم رونالدينيو اليوم الجمعة أنه تلقى دعوة من البابا فرنسيس بابا الفاتيكان للمشاركة في مباراة ودية من أجل السلام وذلك في أول أيلول/سبتمبر المقبل على الاستاد الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما.

وقال رونالدينيو النجم السابق لبرشلونة الأسباني وأتلتيكو مينيرو البرازيلي إنه كان "سعيدا للغاية وفخورا بهذه الدعوة للمشاركة في هذه المباراة المهمة بدعوة من بابا الفاتيكان".

ونشر اللاعب على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت الدعوة التي تلقاها من الفاتيكان للمشاركة في هذه المباراة لدعم السلام.

وذكرت تقارير صحفية أن نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعب الوسط الإيطالي أندريا بيرلو والمهاجم الكاميروني صامويل إيتو أكدوا بالفعل مشاركتهم في المباراة وكذلك أكد أسطورة الكرة الفرنسي زين الدين زيدان مشاركته في اللقاء.

ولم يرتبط رونالدينيو /34 عاما/ بأي ناد منذ أن ترك أتلتيكو مينيرو في تموز/يوليو المنقضي ولكنه قال إن مستقبله سيحسم خلال الأيام القليلة المقبلة وقال إن شقيقه ومدير أعماله أسيس تلقى بالفعل عروضا من أندية في كل من الولايات المتحدة وتركيا والصين وقطر.

وقال رونالدينيو ، الذي بدأ مسيرته الكروية في نادي جريميو البرازيلي ، "أعتزم مواصلة مسيرتي".

ولعب رونالدينيو أيضا في الماضي لفرق باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الأسباني وميلان الإيطالي وفلامنجو البرازيلي كما فاز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعامي 2004 و2005 . 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *