بالصور.. استقبال حافل لـ”خليل” أفضل لاعبي آسيا 2015

30 نوفمبر، 2015 10:38 ص 208 مشاهدة

رحاب نيوز : متولي سيد

وصل صباح الاثنين، نجم الأهلي الإماراتي الدولي أحمد خليل الحائز على جائزة أفضل لاعب آسيوي للعام 2015، قادماً من العاصمة الهندية نيودلهي، والتي حضر فيها حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأحد.

وشهد مطار دبي، حضور رسمي وجماهيري من قبل إدارة النادي وجماهيره، وكان في استقبال أفضل لاعب آسيوي بالورود، أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ونائبه محمد فرج، وأعضاء العلاقات العامة بالنادي، وعائلة اللاعب.

وقال احمد خليل لدى استقباله: “الاستقبال أمر محفز معنوياً بشكل كبير بالنسبة لي على الصعيد الخاص، وهو ما يجعلني أبذل قصارى جهدي لإسعاد الجماهير، والجائزة تعتبر تتويج لكل أبناء الإمارات، وليس شخصي فقط، وكنت سأكون في غاية السعادة أيضاً إذا ما توج بالجائزة زميلي وأخي عمر عبد الرحمن، لأننا في النهاية نمثل دولة الإمارات”.

وأضاف: “عبد العزيز هيكل تنبأ بنيلي الجائزة، وزملائي في الفريق قبيل المغادرة للهند، راهنوا على فوزي بالجائزة، والجائزة التي حصلت عليها جاءت بمجهودات العديد من الأشخاص وأهمهم زملائي في المنتخب والفريق، واعتبر أن الجائزة يجب أن تقسم بيني وبين اللاعبين جميعاً”.

وذكر أن وصوله مع زميله عمر عبد الرحمن لمنصة التتويج الآسيوي، يعتبر إنجاز للكرة الإماراتية، وقال: “اعتبر بأن الجائزة التي حصلت عليها، هي مناصفة بيني وبين زميلي عمر عبد الرحمن”.

وعن تأثير حصوله على الجائزتين كأفضل لاعب صاعد في 2008 وأفضل لاعب في 2015، قال: “بالطبع لها تأثير ايجابي، وأنا سعيد بها ولها استفادة كبيرة في مستقبلي الكروي ومنها للأعلى”.

وتابع : “فريق الأهلي وصل لأبعد نقطة في البطولة الآسيوية وبذلنا مجهودا كبيرا في البطولة وفي البطولات المحلية، واعتبر أن لاعبي الأهلي كان لهم دور كبير في حصولي على الجائزة”.

وزاد: “الأهلي لديه الكثير ليقدمه هذا الموسم، وطريق الانتصارات لن يتوقف بوجود كوكبة رائعة من اللاعبين في الفريق، ووجود الإمارات في المحفل الآسيوي فخر لنا”.