بالصور.. الأهلي المصري يفتتح جيمانزيوم وإيروبكس مدينة نصر

30 نوفمبر، 2015 2:36 م 538 مشاهدة
الأهلي محمود طاهر رئيس الأهلي المصري

رحاب نيوز: محمد سمير

افتتح مجلس إدارة النادي الأهلي المصري ، برئاسة المهندس محمود طاهر صالة الأيروبكس بفرع النادي بمدينة نصر لتقديم أفضل خدمة للأعضاء .وتم تجهيز الصالة لتتناسب مع احتياجات أعضاء النادي، الذين أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بالثورة الإنشائية التى يقوم بها مجلس الإدارة فى كافه قطاعات النادى بفروعه الثلاثة بالجزيرة ومدينه نصر والشيخ زايد.

وتستضيف الصالة ثلاثة سكاشن في اليوم الواحد، لتدريب السيدات ، و تم تخصيص يوم لتدريبات الرجال.

ويشهد فرع النادي الأهلي بمدينة نصر العمل على قدم وساق من أجل الترتيب لإفتتاح صالة الجمانيزيوم الجديده وذلك لخدمة أعضاء النادى بعدما تم إفتتاح صاله الجمانيزيوم بمقر النادى بالجزيرة .

ومن المنتظر أن يتم افتتاح صاله الجمانيزيوم فى غضون أيام حيث تم تجهيزها بأحدث الأجهزة الرياضية وصل عددها إلى 54 جهاز . وتحتوي الصالة أيضاُ على غرفة للساونا وغرفة للبخار، بالإضافة إلى مغطس جاكوزي يتسع لثلاثة أفراد في نفس الوقت.

وتعد صالة الجيم الجديدة بفرع النادي بمدينة نصر من أحدث صالات الجيم فى مصر نظراً لما تتمتع به من إمكانيات كبيرة.

وحدد المجلس شهر ديمسبر من العام الجارى لإفتتاح ملاعب التنس الجديدة التي يتم العمل فيها حالياً بفرع النادي بمدينة نصر ، حيث تم الإنتهاء من إنشاء 9 ملاعب تنس أرضي للأعضاء في المنطقة المجاروة لملاعب قطاع الناشئين .

وقطع النادي شوطاً كبيراً في إنشاء الملاعب، حيث تم بناء المبنى الإداري وغرف خلع الملابس، بالإضافة لتقسيم الملاعب، على أن يتم الإنتهاء من العمل فيها وافتتاحها بنهاية العام الجاري.

ومن المنتظر أن تظل ملاعب التنس الحالية مفتوحة للأعضاء لحين إفتتاح الملاعب الجديدة ، مع تحويل ملاعب التنس القديمة إلى حدائق لخدمه الأعضاء وكان المجلس قد قرر في وقت سابق نقل ملاعب التنس المجاورة للمبنى الإجتماعي إلى المنطقة الخالية خلف قطاع الناشئين.

الايروبكس (2)

الجيم (3)

الجيم (2)