بالصور: سقوط فوج الميلبية في جنوبي مدينة الحسكة وداعش تنشر قوائم لقتلى النظام ضمن الفوج

27 يوليو، 2014 1:32 ص 233 مشاهدة

Btf8IlOCcAA5Ed8

" رحاب نيوز " ر ن ا – شيار أحمد

بعد تأكيد من المرصد السوري لحقوق الإنسان عن سقوط الفوج 121 وكما هو معروف بفوج الميلبية، نشرت صفحة ولاية البركة التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام صوراً للباب الرئيسي للفوج وأخرى لداخل الفوج مع كمية كبيرة من الذخائر والشاحنات التي تم الاستيلاء عليها ضمن الفوج.

حيث افاد المرصد عن معلومات مؤكدة عن سيطرة الدولة الإسلامية على أجزاء واسعة من فوج الميلبية، الواقعة إلى الجنوب من مدينة الحسكة، وسط استمرار الاشتباكات بين مقاتلي الدولة الإسلامية من طرف وقوات النظام من طرف آخر في فوج الميلبية.

وفي نفس الوقت نشرت صفحة ولاية البركة صوراً مسربة لأسماء الجنود والضباط المقتولين على يد التنظيم وصوراً لجثثهم وهي ضمن مبنى الفوج، في حين أورد بعض الناشطون عن دخول النظيم من جهة حي النشوة لتشتبك مع حاجز النشوة لثلاث ساعات متواصلة، وتلقى حاجز البانوراما لسيارة مفخخة حسب ما أفاد ناشطون، تتالت باشتباكات بين التنظيم ومقاتلو النظام الموجودين على دوار البانوراما.

والجدير بالذكر أنه قد تم تأكيد سقوط الفوج 121 أو ما يعرف بفوج الميلبية الواقع في جنوب مدينة الحسكة خلال ساعات المساء الأخيرة وذلك بعد محاصرة الفوج منذ صباحية الـ 24 من الشهر الجاري .

BteLagECMAAq-os

BteKV6ICcAA4F74

BteKnSUCMAADfGp

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *