بالفيديو.. السيسى يقود مئات الشباب فى ماراثون دراجات بطريق الإسماعيلية

13 يونيو، 2014 2:43 م 98 مشاهدة

السيسي م

رحاب نيوز – القاهرة

شارك الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى فجر اليوم فى يوم رياضى يتضمن ماراثون للدراجات، أقيم من الكلية الحربية وطريق الإسماعيلية، لمسافة 20 كيلو متراً، وأكد السيسي فى كلمته إنه يجب أن نجتمع على قلب رجل واحد وألا نختلف، مشددا على أن "القوة الذاتية للمصريين ستكون دافعا لكل تقدم".

وأضاف الرئيس السيسى أن "مصر يجب أن يكون شعبها هدفه البناء وعدم الاختلاف"، مشيرا إلى أن الطريق الطويل يبدأ بخطوة، ويجب أن نوجه طاقة المصريين فى الاتجاه الصحيح.

وقد شارك فى هذا اليوم الرياضى الذى بدأ فى الخامسة فجر المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والفريق صبحى صدقى وزير الدفاع، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى.

والفنان عزت العلايلى وحسين فهمى ويسرا وهشام عباس وهانى رمزى وإيهاب توفيق وهانى سلامة ونسرين إمام وشريف منير وليلى علوى ومصطفى شعبان وسامح الصريطى وهانى مهنى وتامر هجرس وداليا البحيرى.

كما شارك من الإعلاميين أحمد شوبير وحسن المستكاوى ومحمد شبانة رئيس رابطة النقاد الرياضيين وعزمى مجاهد مدير الإعلام باتحاد الكرة وأيمن أبو عايد رئيس القسم الرياضى بالأهرام وأيمن بدرة رئيس بوابة الشروق الإلكترونية وعمر الأيوبى رئيس القسم الرياضى باليوم السابع، وشريف عبد القادر رئيس القسم الرياضى بالشروق، وأحمد الخضرى رئيس القسم الرياضى بالأسبوع، وإيهاب الفولى نائب رئيس رابطة النقاد، وإيهاب الخطيب رئيس القسم الرياضى بالوطن، والمذيع الشاب إبراهيم فايق.

وخلال المارثون حرص السيسى ومحلب والوزراء على قيادة الدراجات مع عدد من الفنانين والإعلاميين وشباب الجامعات وطلاب الكلية الحربية وكلية الشرطة، وكان رئيس الجمهورية على رأس السباق من البداية للنهاية.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=Ly4CV6Nte9M[/youtube]

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *