بالفيديو .. المصري محمد النني يُسجل ويقود بازل للتعادل مع فيورنتينا في اليوروباليج

26 نوفمبر، 2015 9:56 م 574 مشاهدة

رحاب نيوز ـ خالد فؤاد

تعادل فريق بازل مع ضيفه فريق فيورنتينا إيجابيًا بهدفين لكلًا منهما في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب سانت جاكوب بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة التاسعة لبطولة الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب والتي أقيمت بين الفريقين في إيطاليا قد انتهت بفوز بازل بنتيجة (2\1).

شارك الدولي المصري محمد النني في التشكيل الأساسي لفريق بازل وخاض المباراة كاملة مقدمًا أداءً قويًا في وسط الملعب، ومُسجلًا ثاني أهدافه فريقه في هذه المباراة ليقودهم لتجنب الهزيمة.

شهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة 26 من نصيب فاكوندو رونكاليا مدافع فريق فيورنتينا لضرب مهاجم بازل خلال أحد الكرات المشتركة.

افتتح فيديريكو بيرنارديسكي التسجيل لفريق فيورنتينا 23 من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 36 سجل اللاعب فيديريكو بيرنارديسكي ثاني أهدافه الشخصية ولفريقه فيورنتينا في المباراة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مستغلًا التمركز السيئ من مدافعي بازل.

قبل أن يُقلص ماريك سوتشي الفارق ويُسجل هدف بازل الأول في الدقيقة 40 بعد متابعة للكرة المرتدة من حارس فيورنتينا داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة إلى داخل الشباك.

ويأتي الدور على محمد النني في الدقيقة 74 ليُسجل هدف التعادل (بالتخصص في فريق فيورنتينا) بعدما وصلته الكرة على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية وجدت طريقه إلى أقصى الزاوية اليسرى.

وبهذه النتيجة حصد كل فريق نقطة من هذه المباراة ليرفع بازل رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول، فيما رفع فريق فيورنتينا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني.