بالفيديو .. النجم الأمريكي «بن أفليك» يدافع عن الإسلام

6 أكتوبر، 2014 1:19 م 211 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا – ابراهيم ابو علي

قام النجم الأمريكي الشهير بن أفليك بالدفاع عن المسلمين وحقهم في عيش حياه هادئة مثل باقي البشر ورفض قولبة كل المسلم داخل القالب الجهادي الذي يدعو إلي كراهية الإسلام والمسلمين وذلك خلال برنامج أمريكي شهير يقدمه كوميديان يدعي بيل ماهر وضيفه سام هاريس اللذان تبنيا فكرة عدم وجود ما يسمي اسلاموفوبيا وان كل ما يقال حول الإسلام هو حقيقي من وجهة نظرهم
وبدا أفليك عصبيا ومضطربا وغير راضيا عن حديث المقدم وضيفة وعبر عن استياءه الشديد حينما قال هاريس «من حقنا أن نقف ضد الأفكار السيئة، والإسلام حاليًا هو منبع كل الأفكار السيئة».
فرد أفليك قائلًا: «وماذا عن المليار مسلم الذين لا يريدون في الحياة سوى الذهاب إلى المدارس، وتناول بعض الطعام، والصلاة 5 مرات يوميًا».

وتدخل «ماهر» في الحديث ليخالف «أفليك» الرأي قائلًا: «هل تريد أن تقل لي أن المليار شخص لا يحملون هذه المعتقدات (السيئة).. هذا ليس صحيح يا بين». ثم تابع ان 20 في المائة فقط أو اقل لا يتبنون هذه المعتقدات

فرد النجم الأمريكي «لقد قتلنا عدد من المسلمين يفوق العدد الذي قتلوه منا.. لقد غزونا بلادهم، ورغم ذلك نحن معفيين من كل هذه الأشياء لأنها لا تعبر عن حقيقة أفكارنا، لقد فعلناها صدفة إننا غزونا العراق».

وحاول المضيف، بيل ماهر، صد هجمات أفليك قائلًا: «أنت لا تقنع أحدًا»، ليرد «أفليك»: «أنا لا أحاول أن أفعل، أنا فقط أوضح أنني مختلفًا مع ما تقولون».

 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *