بالفيديو.. النصر السعودي يحصد أول فوز مع كانافارو

26 نوفمبر، 2015 7:18 م 136 مشاهدة
النصر النصر

رحاب نيوز: محمد سمير

استعاد فريق النصر نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بالدوري السعودي لكرة القدم، إثر فوزه 3 / 1 على ضيفه الفتح في المرحلة التاسعة للمسابقة الخميس.

ورفع النصر رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة، ليرتقى إلى المركز الخامس مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة بينما توقف رصيد الفتح عند عشر نقاط ليتراجع إلى المركز الثامن مؤقتاً، بعدما تلقى خسارته الثانية في المسابقة هذا الموسم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدف جاء عبر النيران الصديقة بعدما سجل سلام شاكر مدافع الفتح هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 26، حيث اصطدمت تسديدة هزازي بجسد عبدالله العويشير حارس مرمى الفتح ثم في قدم شاكر قبل أن تسكن الكرة الشباك.

وواصل هزازي تألقه بعدما أضاف الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 50 من ضربة رأس رائعة، قبل أن يقلص التون كزافير الفارق، عقب تسجيله هدفا للفتح من ركلة جزاء في الدقيقة 77.

وعاد هزازي ليهز الشباك مرة أخرى مسجلاً الهدف الثالث للنصر وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 78، ليقود النصر لتحقيق انتصاره الثالث في الدوري السعودي هذا الموسم.

ويعد هذا هو الانتصار الأول الذي يحققه الفريق تحت قيادة مدربه الإيطالي فابيو كانافارو الذي تولى مسؤولية الفريق الشهر الماضي.