بالفيديو .. مانشستر سيتي يهزم هال سيتي برباعية في الكابيتال ون

1 ديسمبر، 2015 11:38 م 122 مشاهدة

رحاب نيوز ـ خالد فؤاد

تغلب فريق مانشستر سيتي على ضيفه فريق هال سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كابيتال ون).

شارك المصري أحمد المحمدي ظهير أيمن هال سيتي في التشكيل الأساسي لفريقه وخاض المباراة كاملة.

افتتح ويلفريد بوني التسجيل لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 12 بعد متابعة لتسديدة كيفين دي بروين المرتدة من القائم الأيسر ليكملها بتسديدة إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 80 أضاف (البديل) كيليتشي إيهياناتشو هدفًا ثانيًا لفريق مانشستر سيتي بعدما حول الكرة العرضية من الجانب الأيسر بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك وسط اثنين من مدافعي هال سيتي.

بعدها بدقيقتين استغل كيفين دي بروين خطأ قاتل من مدافع هال سيتي في إعادة كرة قصيرة إلى الحارس ليسدد دي بروين كرة إلى داخل الشباك لحظة تقدم حارس النمور.

وعاد كيفين دي بروين ليختتم رباعية مانشستر سيتي في الدقيقة 87 من تسديدة رائعة من الضربة الحرة المباشرة على حدود منطقة الجزاء.

وتمكن أندري روبرتسون من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لفريق هال سيتي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدما تبادل الكرة على حدود منطقة الجزاء لينفرد بالمرمي ويسدد إلى داخل الشباك لحظة تقدم الحارس.

لتنتهي المباراة بفوز كبير لصالح فريق مانشستر سيتي (4\1) ويتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.