بالفيديو : مدير دار للأيتام بمصر يعذب الأطفال وزوجته كشفت جرائمه وأبلغت الشرطة

3 أغسطس، 2014 10:47 م 140 مشاهدة

تعذيب اطفال ايتام

رحاب نيوز – رن ا

تداول نشطاء الفيس بوك اليوم بمصر فيديو يوضح قيام مدير دار أيتام  مكة المكرمة بضرب وتعذيب الأطفال بسبب تشغيل التليفزيون أوفتح الثلاجة وهو الفيديو الذي قامت زوجته بتصويره فى محاولة منها لإنقاذ الأطفال من وطأة زوجها الذي رفعت ضده قضية للخلع بعد معاملاتها هيه وأطفالها بنفس الطريقة.

ويظهر الفيديو أحد الأشخاص وهو يعامل عددًا من الأطفال بطريقة سيئة ويطبق العقاب عليهم لمجرد أنهم فتحوا باب الثلاجة أو التلفاز، واستنكر النشطاء تلك المعاملة وطالبوا باتخاذ كل الإجراءات القانونية مع هذا الرجل ومعاقبته قانونا.

وقد  أثار هذا الفيديو على الفيسبوك ضجة كبيرة في الشارع المصري خاصة بعد كثافة تداوله وهو ما جعل وزارة التضامن الاجتماعي تقوم على الفور بسحب الأطفال من هذه الدار وتقدم بلاغاً للنائب العام للتحقيق معه ولكن مدير الدار قد هرب قبل أن يتم القبض عليه.

وقد ذكرت زوجته  "إلهام عيد" والتي قامت بالإبلاغ عنه إنها صورت واقعة "تعذيب الأطفال" منذ عام، وأنها لم تستطع الصمت على هذه الواقعة، فنشرتها على الإنترنت، وأضافت "زوجي كان يحتكر الدار، وسلوكه كان غير منضبط، ودائمًا كان يعذب الأطفال"، موضحة أنه زوجها طرد سبعة أطفال من قبل. ولفتت إلى أنها رفعت "دعوة خلع" ضد زوجها لعدم قدرتها على التعايش معه. 

 

فيديو التعذيب

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=dOXyL0NYvPY[/youtube]

 

أحد الحوارت التليفزيونية مع زوجته

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=f7ieXyFv6hA#t=273[/youtube]

 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *