بايرن ميونيخ “الجريح” فى ضيافة هوفنهايم اليوم بالبوندزليجا

18 أبريل، 2015 10:23 ص 91 مشاهدة
كتب عمر علاوة
يحل نادى بايرن ميونيخ فى الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، بتوقيت جرينتش، ضيفاً على هوفنهايم على ملعب “راين نيكار أرينا”، في إطار مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم “البوندزليجا”.
 
يسعى فريق بايرن ميونيخ إلى تضميد الجراح الأوروبية بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها أمام بورتو البرتغالي بثلاثة أهداف في ذهاب دور ربع النهائي في البرتغال والاقتراب من شبح الخروج الأوروبي، عن طريق تحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط وتحقيق فوز مهم يعيد الثقة للفريق قبل مباراة العودة في معقله، مفتقدا لكوكبة من نجومه في مقدمتهم الجناح الهولندي الطائر أرين روبن والفرنسي ريبيري والنمساوي ديفيد ألابا للإصابة، وهناك شكوك حول لاحق كل من جوتزة وألونسو وشفاينشتايجر بالمباراة.
 
في المقابل، يدخل هوفنهايم اللقاء بعد الهزيمة في آخر ثلاث جولات في الدوري مما جعله يرجع إلى المركز السابع في الترتيب العام للمسابقة، ويسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور بجانب الحالة السيئة التي يعاني منها الفريق البافاري هذه الأيام في الانقضاض علية وانتزاع نقاط المباراة أو بنقطة وحيدة على الأقل.
 
وتقام أيضا اليوم في نفس الجولة مباريات، هيرتا برلين مع كولن، بوروسيا دورتموند مع بادريورن، فرايبورج مع ماينز، باير ليفركوزن مع هانوفر 96، أوجسبورج مع شتوتجارت.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *