بايرن ميونيخ ضيفا ثقيلا على شتوتجارت في “البوندزليجا”

9 أبريل، 2016 9:10 ص 41 مشاهدة
DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER MATCH. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050. (Photo credit should read DANIEL ROLAND/AFP/Getty Images)

رحاب نيوز : متولي سيد

يحل بايرن ميونيخ ضيفا ثقيلا على شتوتجارت اليوم في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة 29 من الدوري الألماني “البوندزليجا”.

يحتل بايرن المركز الأول برصيد 72 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز بينما شتوتجارت يأتي في المركز 12 برصيد 33 نقطة ويسعى لحصد الثلاث نقاط لتحسين وضعه في جدول الدوري.

في نفس الجولة يلتقي فيردر بريمن وأوجسبورج، اينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم، هامبورج مع دارم شتات، انجولشتات وبروسيا مونشنجلادباخ، فولفسبورج وماينز.

 

يحل بايرن ميونيخ ضيفا ثقيلا على شتوتجارت اليوم في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة 29 من الدوري الألماني “البوندزليجا”.يحتل بايرن المركز الأول برصيد 72 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز بينما شتوتجارت يأتي في المركز 12 برصيد 33 نقطة ويسعى لحصد الثلاث نقاط لتحسين وضعه في جدول الدوري.في نفس الجولة يلتقي فيردر بريمن وأوجسبورج، اينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم، هامبورج مع دارم شتات، انجولشتات وبروسيا مونشنجلادباخ، فولفسبورج وماينز.