براجا “كوكا” في اختبار صعب أمام بنفيكا بالدوري البرتغالي

30 نوفمبر، 2015 8:47 ص 112 مشاهدة

رحاب نيوز : متولي سيد

سيكون أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب المصري، على موعد مع أهم مباراة هذا الموسم، عندما يلتقي سبورتنج براجا مع بنفيكا في الحادية عشر مساء اليوم الاثنين، في قمة مباريات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري البرتغالي، وذلك بملعب “بلدية براجا”.

“الفرعون” يترقب مباراة اليوم للرد على إدارة نادي بنفيكا البرتغالي، التي قررت صرف النظر عن التعاقد مع كوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تردد عن إصابته بـ”القلب”، على الرغم من المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب في الموسم الماضي مع ريو آفى البرتغالى.

يذكر أن أحمد حسن كوكا خضع لجراحة صغيرة في “القلب” قبل أن يعود للملاعب مجدداً مع ريو آفي، وينتقل لسبورتنج براجا الذي كان شاهداً على تألق اللاعب، الذي سجل “هدفين” في مسابقة الدورى الأوروبي “اليوروباليج” هذا الموسم، وبالتحديد في شباك جرونجين الهولندي ومارسيليا الفرنسي، ليساهم في صعود فريقه لدور الـ32 من منافسات البطولة.

كما سجل “كوكا” هدفين في الدوري البرتغالي أحدهما مع ريو آفي قبل أن ينتقل لسبورتنج براجا ويُسجل الآخر، ويسعى “الفرعون” لمواصلة تألقه على الملاعب البرتغالية، بهز شباك بنفيكا في مباراة الليلة، ليكون خير رد على ما تردد عن الأزمة الصحية التى يعاني منها، والتأكيد على أن نادي بنفيكا خسر كثيراً بصرف النظر عن التعاقد معه.

المباراة ستكون محل اهتمام الجماهير البرتغالية ووسائل الإعلام، في ظل المنافسة المحتدمة التي تجمع بين الفريقين على حصد اللقب، بجانب فريقي بورتو وسبورتنج لشبونة، لاسيما أن سبورتنج براجا يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على بنفيكا صاحب المركز الرابع.

في نفس الجولة يلعب سبورتينج لشبونة أمام بيلينينسيش