برادة: الفوز بلقب أبطال آسيا هدفي مع النصر الإماراتي

4 أغسطس، 2016 6:13 م 63 مشاهدة
النصر الإماراتي عبد العزيز برادة

رحاب نيوز: محمد سمير

أكد المغربي عبد العزيز برادة المنضم حديثاً إلى النصر الإماراتي قادماً من صفوف مرسيليا الفرنسي أنه يسعى لقيادة فريقه الجديد بلقب دوري أبطال آسيا.

وأضاف برادة: “لا يوجد مانع للمنافسة على اللقب القاري، والتفكير بحصد الألقاب المحلية أيضا الموسم المقبل”.

وأعرب عن سعادته بالعودة إلى الدوري الإماراتي وتحديداً اللعب في صفوف النصر في أول حديث أمام وسائل الإعلام، مؤكداً أن النصر فريق كبير ويتواجد حالياً في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأضاف: “تنتظرنا مواجهة قوية أمام الجيش القطري، نسعى لحصد أفضل نتيجة في المباراتين المقبلتين ونواصل المشوار ببلوغ الدور نصف النهائي، وبشكل عام يتبادر السؤال عن إمكانية تحقيق لقب البطولة، ونحن قادرون على فعل ذلك، حيث نمتلك المقومات اللازمة للأمر ونحن بحاجة للتوفيق في المباريات المقبلة”.

وأضاف: “أريد المنافسة على ألقاب دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي الموسم المقبل”.

ورد اللاعب على تصريحات الفرنسي هيرفي رينار مدرب المنتخب المغربي الذي هدد باستبعاده في حال توجه برادة للعب في إحدى الدوريات الخليجية قائلاً: “دائماً أشعر بالسعادة بتمثيل منتخب وطني، هذا المنتخب يجري في دمي، ولبيت سابقاً جميع المرات التي تم استدعائي فيها لصفوف المنتخب حتى حينما كنت في خيتافي الإسباني، وأنا جاهز دائماً لتمثيل المنتخب في حال تم استدعائي للمباريات المقبلة، القرار النهائي سيكون للمدرب الذي يجب أن يعلم أنني جاهز دائما لتمثيل منتخب بلادي”.