برشلونة يزيد أوجاع رودي جارسيا في روما

26 نوفمبر، 2015 2:18 م 140 مشاهدة

رحاب نيوز: أحمد أبوالليل
هناك فرصة أخيرة للمدرب الفرنسي رودي جارسيا مع ناديه روما، تتمثل في المباريات الأربعة المقبلة في الكاليتشو، قبل توقفه بسبب أجازات أعياد الميلاد ورأس السنة بالإضافة إلى لقاء باتي بوريسوف الأوروبي، خاصة بعد الخسارة المذلة التي تلقاها الفريق أمام برشلونة بسداسية، والتى ذكرت الفريق بكارثة العام الماضي بالخسارة بسباعية أمام بايرن ميونيخ  الألماني.

وأوضحت صحيفة “الماسيجرو”، أن المباريات المقبلة قبل التوقف ستحسم موقف المدرب الفرنسي في ظل حالة السخط الكبيرة من قبل المدير الرياضي والتر سباتيني الذي لايرى مبرراً للانهيار الكبير الذي ضرب صفوف الفريق خاصة، وأن ما يحدث للفريق يجعل مستقبل المدير الرياضي ذاته غير مضموناً في ظل وجود امكانية عمل تغييرات واسعة في الفريق من قبل الادارة بتغيير سباتيني نفسه.

في حين أشارت صحيفة “لاريبوبليكا”، أن رئيس النادي جيمس بالوتا طالب جارسيا باإيجاد حل، مؤكداً انه سأم من السمعة السيئة للفريق بسبب الخسائر الضخمة “سداسية برشلونة”وسهولة إنهيار الفريق بعد فترة من الاداء القوي مطالباً اياه بتغيير ذلك بأي طريقة.

بينما صحيفة “كوريري ديللو سبورت”، اقترحت عدد من الاسماء هي الابرز من وجهة نظرها لخلافة جارسيا في حالة اقالته بمنتصف الموسم وهي فابيو كابيللو وسباليتي ووالتر ماتزاري قد ينضم إليها بعد الاسماء الاخرى على رأسها انشيلوتي لو رحل المدرب الفرنسي بنهاية الموسم.