برشلونة يعلن خوض لقاء دور ال32 بكأس الملك بالشباب | وكالة رحاب الاخبارية

برشلونة يعلن خوض لقاء دور ال32 بكأس الملك بالشباب

27 أكتوبر، 2015 7:00 م 49 مشاهدة

رحاب نيوز: أحمد أبوالليل

سيعمل لويس إنريكي، مدرب برشلونة ،علي الدفع بأكبر عدد من لاعبيه الشبان وفقا لما تسمح به اللوائح عندما ينتقل فريقه المجهد لمواجهة فيلانوفينسي المنتمي للدرجة الثالثة في ذهاب دور 32 للبطولة الأربعاء.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء:”أنوي الدفع بأكبر عدد ممكن من اللاعبين الشبان وأود الاعتماد على المزيد، تنص اللوائح على وجود سبعة لاعبين من الفريق الأول في الملعب”.

ويعاني برشلونة من إصابة ليونيل ميسي واندريس إنيستا ورافينيا فضلا عن حرمانه من قيد لاعبين جدد لفترتي انتقالات بسبب عقوبة فرضها عليه الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) لتتأثر تشكيلته بشدة.

ورغم أن برشلونة ينتظر يناير  المقبل لإشراك لاعبيه الجدد أردا توران واليكس فيدال إلا أن الفريق الفائز بالثلاثية الموسم الماضي يتقاسم صدارة الدوري حاليا مع ريال مدريد ويتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا.

وسيبدأ برشلونة حملة الدفاع عن لقب كأس الملك الذي حققه الموسم الماضي بعد الفوز على اتليتيك بيلباو بخوض مواجهة تم تقديم موعدها نظرا لمشاركة الفريق في كأس العالم للأندية في ديسمبر كانون الأول المقبل.

وسيكون نيمار ولويس سواريز الذي سجل ثلاثة أهداف في فوز فريقه على إيبار 3-1 يوم الأحد الماضي ضمن اللاعبين الأساسيين الذين استبعدهم إنريكي من مواجهة بيانوبنسي.

وأبدى إنريكي سعادته بالطريقة التي تعامل بها فريقه مع التحديات التي تواجهه هذا الموسم.

وأضاف:”مهمتي التعامل مع العقبات التي تواجهنا خلال الموسم وهذا ما نفعله، الظروف دائما تتغير ونحن فخورون بقدرتنا على تجاوز هذه المشاكل”.

وينتظر برشلونة معرفة مدة إيقاف خافيير ماسكيرانو بعد طرده في مباراة إيبار يوم الأحد بسبب اساءة لفظية وجهها لمساعد الحكم.

ومن المحتمل أن يتم إيقاف ماسكيرانو لأربع مباريات مثل جيرار بيكي الذي ارتكب نفس الخطأ في وقت سابق هذا الموسم لكن إنريكي نفى أن يكون هناك مشكلة في السلوك الانضباطي بالنادي.

وتابع:”تحدثت مع ماسكيرانو وكل الفريق، لا أعتقد أنه توجد تصرفات مختلفة عن الطبيعي أو تزيد عن الاحتجاجات العادية التي تشهدها المباريات وهو أمر يحدث في جميع الاندية”.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *