برشلونة يوضح حقيقة رحيل نيمار

17 يوليو، 2017 3:41 م 51 مشاهدة
برشلونة نيمار

رحاب نيوز: محمد سمير

علق السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني، روبرت فرنانديز، اليوم الاثنين، على الشائعات التي تتردد حول رحيل اللاعب البرازيلي، نيمار، عن صفوف الفريق خلال الصيف الجاري.

وقال فرنانديز، في مؤتمر صحفي، نقلت وقائعه صحيفة “سبورت” الإسبانية: “لا يمكن أن يرحل نيمار عن برشلونة، ولا يوجد فريق على استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي، كما أننا لم نتلق أي عرض لأي لاعب في البلوجرانا خلال الصيف الجاري”.

وتابع: “لن نفرط في لاعبينا، ونسعى للبحث عن متوسط ميدان، يتمكن من اللعب في الجهة اليمنى واليسرى والمنتصف، لأن القدرة على شغل مركز واحد فقط تقلل من دقائق المشاركة”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخرًا إلى رغبة نيمار في مغادرة برشلونة، حتى لا يبقى ظلًا للأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي للبلوجرانا، ويحقق الكرة الذهبية، مستغلًا اهتمام باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بالتعاقد معه.

كما نفى فيرنانديز شائعات وجود صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان، لضم الإيطالي ماركو فيراتي، مقابل التخلي عن إيفان راكيتيتش، أو أندريه جوميز، بقوله: “لن نضم لاعبًا على حساب آخر، نحاول فقط بناء فريق قوي ونطور نقاط الضعف.. نمتلك أفضل اللاعبين في العالم”.