“بريزنتيشن”: إقامة السوبر الإماراتي بالقاهرة حدث تاريخي

7 أغسطس، 2016 3:49 م 150 مشاهدة
وقعت اليوم الأحد، شركة بريزنتيشن سبورت، عقود إقامة كأس السوبر الإماراتي المسمى بكأس سوبر الخليج العربي، في مؤتمر صحفي عقد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، لتقام المباراة لأول مرة في التاريخ باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة يوم 13 سبتمبر المقبل.

وأوضح محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن والذي حضر المؤتمر الصحفي أن الأمن المصري وافق على حضور أكثر من 30 ألف متفرج للمباراة على أن يتم توزيع التذاكر بالتساوي بين جمهور فريقي الأهلي والجزيرة واللذان يخوضان المباراة المهمة بوصف الأول بطل الدوري والثاني بطل الكأس.

وأقيم المؤتمر الصحفي في فندق سانت رجيس بأبو ظبي، بحضور سهيل عبد الله العريفي المدير التنفيذي للجنة دور المحترفين، ومحمد كامل الرئيس التنفيذي لشركة بريزينتيشن، وعبد الله ناصر الجنيبي، رئيس لجنة دوري المحترفين، والإعلامي أسامة الشيخ، وأحمد خليفة حمادة، المدير التنفيذي للنادي الأهلي الإماراتي، وعايض مبخوت الرئيس التنفيذي لفريق الجزيرة.

وأوضح محمد كامل أنه سيتم إقامة مؤتمر صحفي في مصر يوم 1 سبتمبر المقبل للكشف عن كيفية طرح التذاكر، بالإضافة إلى توضيح كافة الجوانب المتعلقة بالسوبر سواء من ناحية الرعاية، والفقرات المصاحبة، والشركات الراعية، كما سيقيم فريق الجزيرة في فندق كمبينسكي، أما الأهلي في فندق ماريوت بالقاهرة.

وأعلنت اللجنة المنظمة إسناد مهمة تحكيم مباراة كأس السوبر إلى طاقم إماراتي على الساحة، بينما سيكون الحكم الرابع مصريًا.

وأوضح محمد كامل مدى أهمية إقامة السوبر الإماراتي في مصر لأنه حدث تاريخي غير مسبوق، بالإضافة إلى أن المباراة تحمل معان عظيمة، وتدل على مدى التلاحم بين الإمارات ومصر على كافة الأصعدة السياسية والرياضية، متمنيين دوام الرخاء لكل البلدين.