موظفة FBI سافرت إلى سوريا للتحقيق مع “داعشي” فوقعت في حبه (فيديو)

2 مايو، 2017 3:47 م 359 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

كشفت CNN الإخبارية، أن مترجمة تعمل بمكتب التحقيقات الفيدرالي FBI ، وقعت في حب أخطر جهادي بتنظيم “داعش” الإرهابي، أثناء تواجدها في سوريا للتحقيق معه، ولكنها وقعت في غرامه وتزوجته.

وقالت CNN ، إن دانييلا غرين، البالغة من العمر 38 عاماً والتي تعمل مُترجمة بمكتب التحقيقات الفيدرالي، سافرت لسوريا عام 2014، بعد حصولها على تصريح أمني رفيع المستوى، وتزوجت دينيس كسبرت، مغني الراب الألماني الذي أصبح اسمه فيما بعد أبو طلحة الألماني وهو أخطر جهادي داعشي.

ووُلد دينيس كسبرت في ألمانيا، وكان يغني الراب تحت اسم “ديسو دوغ”، وبعدما توجه إلى سوريا، أصبح معروفاً باسم أبو طلحة الألماني، وظهر في مجموعة من مقاطع الفيديو الدعائية لتنظيم داعش، وهو يحمل رؤوساً بشرية مقطوعة.

وقالت CNN ، أن العميلة التي تعمل مترجمة كانت تتمتع بتصريح أمني من أعلى طراز، ما يسمح لها بالنفاذ إلى أخطر الملفات وأدق التحقيقات، هربت في 2014 إلى سوريا، للزواج من القيادي الداعشي الألماني، الذي كانت مكلفة بالتحقيق في جرائمه، الإ أنها وقعت في غرامه وجعلته يطلع على التحقيقات الدائرة ضده في الولايات المتحدة، وتفاصيل تحقيقات أمنية كثيرة كان المكتب يُجريها ضد زوجها وقياديين آخرين في التنظيم.

وقبل التحاقها بعريسها، عمدت دانييلا غرين، إلى مغالطة قيادتها، وتضليل المسؤولين عنها في مكتب التحقيقات الفدرالي، لتأمين وصولها لتقضي معه شهر عسل، الا أنها قررت الفرار من عش الزوجية والعودة إلى بلادها، وأقرت” غرين” بأنها مُذنبة لقيامها بالإدلاء ببيانات كاذبة حول الإرهاب، ووافقت على مساعدة مكتب التحقيقات الفيدرالي، وقد أُخلي سبيلها الصيف الماضي.

 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *