نتنياهو يستقبل موظف “السفارة الإسرائيلية” قاتل الشابين الأردنيين

25 يوليو، 2017 2:57 م 283 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

استقبل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، حارس أمن السفارة الإسرائيلية في عمان، الذي قتل  رجلين أردنيين في مبنى مستأجر للسفارة غرب العاصمة أول أمس الأحد.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ”نتنياهو” على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، صورا للحارس الذي عاد مع طاقم السفارة إلى الأراضي المحتلة، وعلقت قائلة: إلتقى رئيس الوزراء نتنياهو صباح اليوم في أورشليم مع السفيرة الإسرائيلية لدى الأردن عينات شلاين ومع رجل الأمن زيف وقال: “يسرني رؤيتكما ويسرني أن الأمور انتهت كما انتهت. لقد عملتما بشكل حيد وبرباطة جأش وكنا ملتزمين بإخراجكما. كانت هذه مسألة وقت فقط ويسرني أن تم القيام بذلك خلال وقت قصير. أنتما تمثلان دولة إسرائيل ودولة إسرائيل لا تنسى ذلك ولو للحظة”.

وقالت السفيرة شلاين إنها سعيدة بالعودة إلى أرض الوطن وأن الأوضاع على ما يرام. وقال رجل الأمن زيف إنه يشكر رئيس الوزراء من صميم قلبه وإنه والسفيرة شعرا بأنه يتم بذل قصارى الجهود من أجلهما وأضاف أنه يسر بالعودة إلى البلاد.

وعاد العاملون في سفارة إسرائيل بالعاصمة الأردنية إلى تل أبيب، بعد إطلاق حارس إسرائيلي النار قرب السفارة الإسرائيلية بالعاصمة عمان على أردني وقتله، وأعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي عودة جميع طاقم السفارة، بمن فيهم ضابط الأمن المتورط بقتل أردنيين اثنين.

وقالت الشرطة إن أردنيين يعملان بشركة أثاث دخلا مجمع السفارة قبل إطلاق النار، ولقى الأردني حتفه بطلق ناري، فيما تم نقل المصابين الاثنين إلى المستشفى، لافتة أنه ومن خلال التحقيقات الأولية تبين إصابة ثلاثة أشخاص بينهم إسرائيلي، وما لبث أحد الأردنيين أن فارق الحياة متأثراً بعيار ناري أصابه ولحقه الثاني.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *