بعد ساعات من اختراقه.. استعادة حساب وزير خارجية البحرين الرسمي على “تويتر”

3 يونيو، 2017 5:12 م 149 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

بعد ساعات من اختراق حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، نجح وزير خارجية مملكة البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة في استعادة حسابه .

وكتب الوزير بعد استعادة حسابه أول تدوينة قال فيها “الحمد لله تم استرجاع الحساب.. شكرا لجهودكم أصدقائي الأعزاء في إبلاغ تويتر.. جزاكم الله خيرا”.

وكان الحساب الرسمي لوزير الخارجية قد تعرض للقرصنة الإلكترونية، على يد مجموعة من الهاكرز التابعين لتنظيم سرايا المختار الإرهابي. والتي قامت بنسب تغريدات للوزير، مما دعا وزارة الخارجية في مملكة البحرين إلي إصدار بيان كشفت فيه عن اختراق حساب الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية على تويتر من قبل جهة إرهابية قامت بنسب تغريدات ليس لها أي أساس من الصحة إلى الوزير.

وأكدت الوزارة تعمل حاليًا على استعادة حساب وزير الخارجية على تويتر من سيطرة هذه المجموعة المخربة البائسة التي تخشى الحقيقة التي يتكلم بها وزير الخارجية عن تخريبهم وفضح إرهابهم المرفوض في كل محفل وبكل مناسبة، وأنها تتابع مع الجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمحاسبة من قام بهذا العمل الدنيء حيث نشر المخترقون على حساب الوزير الرسمي تهديدات طالت الأسر الحاكمة في البحرين والسعودية.

كما وضعوا مجموعة من الفيديوهات والصور، تضمنت مشاهد من مواجهات مع قوات الأمن في البحرين، ومشاهد من خطابات الإرهابي نمر باقر النمر الذي أعدمته السعودية بداية العام 2016. وقالت إنها ستكشف عن معلومات مهمة استحوذت عليها.

يذكر أن مملكة البحرين صنفت أيضا سرايا المختار وهي تنظيم شيعي مسلح كتنظيم إرهابي، في مارس 2012.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *