بقذائف من داخل اليمن .. مقتل شخصين في جازان السعودية

29 نوفمبر، 2015 8:09 م 141 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

بعد يوم من مقتل مقيم يمني بمنطقة نجران (جنوب السعودية) إثر سقوط قذائف عسكرية من داخل الأراضي اليمنية ، قتل مقيمان في منطقة جازان جنوبي المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الأحد، إثر سقوط قذائف عسكرية من داخل الأراضي اليمنية.

وقال الدفاع المدني السعودي في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن فرقه “باشرت بلاغ سقوط مقذوف بمحافظة الحرث (بمنطقة جازان) من داخل الاراضي اليمنية ما نتج عنه وفاة اثنين من المقيمين”.

ولم يحدد الدفاع المدني على وجه الدقة جنسية القتيلين.

ولم يذكر الدفاع المدني على وجه الدقة مصدر القذائف، إلا أن المنطقة الحدودية السعودية اليمنية تشهد اشتباكات منذ 8 شهور بين القوات السعودية وقوات التحالف العربي من جهة وجماعة “الحوثيين” والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق “علي عبدالله صالح” من جهة أخرى.

وأعلنت دول التحالف المشاركة في عملية “عاصفة الحزم”، انتهاء العملية التي بدأتها 26 مارس/ آذار الماضي تلبية لدعوة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وانطلاق عملية “إعادة الأمل”، بدءا من 22 أبريل/ نيسان الماضي، التي قالت إن من أهدافها شقا سياسيا متعلقا باستئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين وعدم تمكينها من استخدام الأسلحة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *