بنغازي ينسحب من مواجهة أهلي طرابلس بالدوري الليبي

16 نوفمبر، 2016 6:50 م 154 مشاهدة
الدوري الليبي الأهلي بنغازي

رحاب نيوز: محمد سمير

انسحب فريق أهلي بنغازي من مواجهته مع أهلي طرابلس التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء، على ملعب ترهونة، وخسر المباراة بثلاثية نظيفة لصالح أهلي طرابلس، ضمن منافسات دور الخماسي الحاسم لبطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم 2015 – 2016.

وشهدت المباراة أحداثتًا مؤسفة عقب تسجيل أهلي طرابلس لهدفه الثالث في الدقيقة 87 من زمن اللقاء، عندما احتسب حكم المباراة، محمد الصيد ركلة حرة لصالح أهلي بنغازي ، سددها محمد صولة بسرعة في المرمى الخالي من حارس أهلي بنغازي، في الوقت الذي لم يكن فيه لاعبي أهلي بنغازي وحارس مرماهم في وضع الاستعداد.

وشهدت الدقائق الأخيرة قبل الانسحاب أحداث خارجة بتهجم عدد من لاعبي أهلي بنغازي على الحكم، لولا تدخل أفراد الأمن وبعض العقلاء من إدارة أهلي بنغازي، وانتظر الحكم عودة لاعبي أهلي بنغازي لمدة 15 دقيقة قبل أن يعلن انتهاء اللقاء بالانسحاب.

بهذه النتيجة يبقى أهلي بنغازي على رصيده نقطتين من ثلاث مباريات، ويبتعد تمامًا عن المنافسة على بطولة الدوري، فيما تصدر أهلي طرابلس الترتيب برصيد ست نقاط من مباراتين.

بدأ التسجيل لأهلي طرابلس التريكي في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، ومحمد الغنودي برأسية متقنة في الدقيقة 67، واختتم الثلاثية محمد صولة من ركلة حرة قبل الأحداث الخارجة عن الروح الرياضة وانسحاب أهلي بنغازي.