"بوجبا" يتدخل لمساعدة مانشستر يونايتد في صفقة نارية | وكالة رحاب الاخبارية

“بوجبا” يتدخل لمساعدة مانشستر يونايتد في صفقة نارية

11 نوفمبر، 2017 4:05 م 82 مشاهدة
بوجبا بوجبا

تحرك الدولي الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمساعدة ناديه في إتمام صفقة من العيار الثقيل في الفترة المقبلة.

وتوجه بوجبا، إلى باريس لمقابلة رفاقه في منتخب الديوك عقب الفوز على ويلز وديًا، بثنائية نظيفة أمس الجمعة.

وذكرت صحيفة “مترو” البريطانية، أنّ بوجبا التقى مع جميع اللاعبين في منتخب فرنسا، إلا أنّه استقبل جريزمان بالأحضان، وجلس معه وحيدًا وتحدثا سويًا.

وأوضحت الصحيفة أنّ بوجبا بدا وكأنه جاء من مانشستر إلى باريس، وقطع فترة تعافيه من الإصابة من أجل مقابلة جريزمان، حيث انتظر مهاجم أتلتيكو مدريد، وأصر على الحدث معه منفردًا.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ بوجبا سبق ولعب دورًا بارزًا في التوقيع مع البلجيكي روميلو لوكاكو، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، حيث التقيا في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، حتى أطلق عليه جمهور الشياطين الحمر “وكيل الأعمال بوجبا”.

وكان جريزمان قريبا من الانضمام لمسرح الأحلام في الصيف الماضي، ولكن عقوبة حرمان الروخيبلانكوس من إبرام صفقات خلال سوق الانتقالات الماضية، دفعته للبقاء مع الفريق.

وأعلن جريزمان في وقت سابق أنه بالفعل كان سينضم لمانشستر يونايتد بقوله: “بقيت في أتليتكو بسبب الحرمان من التعاقدات، لأنهم يحتاجونني أكثر من أي وقت مضى، وسيكون الأمر سيئًا حال الرحيل، ولن أشعر أبدًا بأنني أقوم بالفعل الصحيح حال رحلت بهذه الطريقة”.

ولم يحقق جريزمان أي لقب مع أتلتيكو منذ انضمامه للفريق في 2014، إلا أنّه ساهم في وصولهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في 2016 قبل أن يخسره لصالح ريال مدريد بركلات الترجيح.