“بوجبا” يقترب من الرحيل عن يوفنتوس

2 ديسمبر، 2015 7:15 م 87 مشاهدة

رحاب نيوز : متولي سيد

أكد مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى، أن اللاعب لن يرحل عن اليوفى فى يناير المقبل، مشيرا إلى أن الأمر قد يختلف كثيرا خلال فترة الانتقالات الصيفية فى شهر يونيو.

قال رايولا فى تصريحاته لـ”راديو سبورتيفا”، “بوجبا لن يرحل فى يناير.. عادة لا يرحل اللاعبون الكبار عن أنديتهم فى ميركاتو الشتاء.. أعتقد أن الأمر سيختلف فى يونيو وقد ينتقل لأى فريق آخر”.

ويعد بوجبا أحد أبرز النجوم الشباب حول العالم، الذين يرغب أكثر من ناد كبير فى التعاقد معهم، وعلى رأسهم برشلونة وريال مدريد وتشيلسى.

 

أكد مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى، أن اللاعب لن يرحل عن اليوفى فى يناير المقبل، مشيرا إلى أن الأمر قد يختلف كثيرا خلال فترة الانتقالات الصيفية فى شهر يونيو.قال رايولا فى تصريحاته لـ”راديو سبورتيفا”، “بوجبا لن يرحل فى يناير.. عادة لا يرحل اللاعبون الكبار عن أنديتهم فى ميركاتو الشتاء.. أعتقد أن الأمر سيختلف فى يونيو وقد ينتقل لأى فريق آخر”.ويعد بوجبا أحد أبرز النجوم الشباب حول العالم، الذين يرغب أكثر من ناد كبير فى التعاقد معهم، وعلى رأسهم برشلونة وريال مدريد وتشيلسى.