بيان اعتذار “كوفي” يثير الجدل في الزمالك المصري

6 أغسطس، 2016 6:37 م 123 مشاهدة
الزمالك محمد كوفي

رحاب نيوز: محمد سمير

أصدر اللاعب البوركيني محمد كوفي ، مدافع فريق الزمالك المصري لكرة القدم ، بياناً عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال كوفي عبر صفحته الرسمية: “أعتذر لنادي الزمالك وجماهيره ومجلس إدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور عن أي خطأ قد اكون ارتكبته خلال الفترة الأخيرة”.

وأضاف: “أحب أن أؤكد أنه لم يصدر مني أي بيانات أو أحاديث صحفية خلال الفترة الأخيرة وكل ما نشر ليس له علاقة بي وأؤكد احترامي للمستشار مرتضى منصور الذي كان دائماً يقوم بتدعيمي و يعامل جميع اللاعبين كاولاده بحب وود”.

وتابع: “كل ما نشر عن تأخر حصولي على مستحقاتي خلال الفترة الاخيرة غير صحيح حيث اني حصلت على جميع مستحقاتي, وأن نادي الزمالك من أكثر الأندية التي لعبت لها احتراماً والتزاماً بالعقود و هو ما ساعد الفريق على العودة للحصول على البطولات خلال الفترة الأخيرة”.

وتمنى كوفي أن يستمر نادي الزمالك في حصد البطولات خلال الفترة القادمة من أجل إسعاد جماهيره العظيمة موجهاً الشكر لمرتضى منصور على تدعيمه للفريق بصفقات مميزة و انا على ثقة ان زملائي سيحافظون على النجاح الذي حققناه من قبل.

واختتم كوفي بيانه قائلاً: “أخيراً أشكر جماهير نادي الزمالك التي لها معزة خاصة في قلبي وطالما دعموني في كل خطوة، و أشكر جميع من دعموني بنادي الزمالك و مجلس ادارته خصوصاً المستشار مرتضى منصور ونجله أحمد مرتضى منصور و المستشار نصر عزام”.

وأثار البيان الجدل خاصة في ظل التشكيك في مصداقيته، خاصة أنه يحدد مكان إقامة كوفي في مصر، وليس في كوت ديفوار.