بيان ناري ضد مجلس الأهلي المصري

10 أغسطس، 2016 5:11 م 214 مشاهدة
الأهلي محمود طاهر رئيس الأهلي المصري

رحاب نيوز: محمد سمير

أصدرت رابطة النقاد الرياضيين المصرية بياناً رسمياً ، اليوم الأربعاء ، أعربت خلاله عن استيائها ودهشتها من البيان الصادر عن النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر.

وقال البيان: ” يعرب المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين برئاسة محمد شبانة عن اندهاشه من البيان الصادر مؤخراً ومنسوبا لإدارة النادى الاهلى عقب مباراته مع الزمالك في نهائي كاس مصر  و التي وصف فيه رجال الصحافة و الإعلام  بمروجى الشائعات و الأكاذيب وأن الأهلي و إدارته يطلبون الحماية من جماهيرهم”.

واعتبر المكتب التنفيذى بيان الأهلي تحريض واضح وغير مبرر حيث تناست إدارة الأهلى أن كل ما يصل للجماهير الحمراء العظيمة عبر 109 سنوات هو من نتاج عمل الإعلام المصرى الذي يعكس بكل مصداقية وترفع لكل ما يدور في النادي الكبير.

وأضاف البيان:” يرى المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين ان المبادىء و القيم التى يحرص عليها النادي الأهلي على مدار تاريخه تتنافى تماماً مع هذا التحريض العلني و الواضح علي رجال الصحافة و الإعلام ..ولم يكن من اللائق استخدم عبارات تتعارض مع قيمة و اسم و مباديء النادي الأهلي وكذلك تتعارض مع قيمة ومكانة رجال الإعلام والصحافة الذين يمارسون عملهم بكل حرية ودون اعتبار إلا للضمير المهني وحده”.