تسريبات "Galaxy Note 4" كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل

29 يونيو، 2014 10:29 ص 144 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا 

ظهرت العديد من الشائعات حول "Galaxy Note 4" خلال الأسابيع القليلة الماضية، وقد تم بالفعل رصد الهاتف مؤخرا في بعض إختبارات الأداء مع معالجين مختلفين، والآن هناك المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف اللوحي المنتظر.

وأشارت شائعات سابقة بأن "Galaxy Note 4" سيأتي بنفس الكاميرا الخلفية المتاحة حاليا في "Galaxy S5"، وهو ما يعني أن الهاتف سيحصل هو الأخر على كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل، ولكن المعلومات الجديدة تقول عكس ذلك، حيث صدر تقرير جديد يفيد بأن "Galaxy Note 4" سيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل مدعومة بتقنية تثبيت الصورة أو بالأحرى تقنية منع الاهتزاز والمعروفة إختصارا بإسم "OIS"، ويقال بأن الهاتف سيمتلك أيضا كاميرا أمامية بدقة 3.7 ميجابكسل.

وعلى ما يبدو، فإن هذه الكاميرا ستكون ذات تصميم جديد وقد تكون شركة "سامسونغ" تعمل عليها طيلة هذه المدة، وذلك للتركيز على مهمة إبقاء الهاتف Galaxy Note 4 نحيفا.

وتجدر الإشارة الى ان الهاتف سيكون متاحا للشراء على الصعيد العالمي في وقت ما من شهر أيلول. مع العلم بأنه صدر مؤخرا تقرير جديد يفيد بأن "Galaxy Note 4" على مقربة من دخول مرحلة الإنتاج في شهر تموز المقبل.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *