تشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد اليوم في قمة “البريميرليج”

18 أبريل، 2015 12:20 م 85 مشاهدة
كتب عمر علاوة
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة بصفة عامة والكرة الإنجليزية بصفة خاصة في الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، بتوقيت جرينتش، صوب ملعب “ستامفورد بريدج” الذي يجمع بين تشيلسي وضيفه مانشستر يونايتد، في قمة الأسبوع الثالث والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.
 
يدرك نادي تشيلسي أن تحقيق الفوز وتجنب الهزيمة اليوم، سيضع الفريق على أعتاب التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم قبل عدة مراحل من نهاية الموسم الحالي، ويسعى إلى الاستعداد لثمانية أيام يرجح أن تكون حاسمة في الصراع على لقب المسابقة، حيث يلتقي مانشستر يونايتد ثم يحل ضيفا على آرسنال يوم الأحد من الأسبوع التالي، ضمن منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة.
 
ويتصدر تشيلسي بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو جدول المسابقة برصيد 73 نقطة مقابل 66 نقطة لآرسنال و65 نقطة لمانشستر يونايتد في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.
 
في المقابل، يسعى مانشستر يونايتد إلى مواصلة صحوته في الآونة الأخيرة، حيث حقق الفوز في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة ليتقدم بجدارة إلى المركز الثالث كما يحلم بانتزاع المركز الثاني على الأقل، معولا على المتألق الإسباني خوان ماتا والقائد واين روني في قيادة الفريق لانتزاع أغلى ثلاث نقاط له في الدوري.
 
وقد يستعيد مانشستر يونايتد جهود مهاجمه الهولندي روبن فان بيرسي في هذه المباراة، لتكون المشاركة الأولى له مع الفريق منذ شهرين بعد الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية.
 
وفي باقي المباريات، يلتقي كريستال بالاس مع ويست بروميتش ألبيون، ستوك سيتي مع ساوثهامبتون، ليستر سيتي مع سوانزي سيتي، إيفرتون مع بيرنلي.

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *