تشيلسي يستقبل وست بروميتش.. والسيتي مع سوانزي بالبريميرليج

20 نوفمبر، 2014 11:03 ص 59 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا- عمر علاوة
يستضيف نادي تشيلسي في الثالثة عصر اليوم، فريق وست برومتش ألبيون، على ملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق اللندني، ويستقبل مانشستر سيتي فريق سوانزي على ملعب “الاتحاد”، ضمن الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي البريميرليج.

يتربع تشيلسي على صدارة المسابقة منفردا برصيد 29 نقطة بفارق أربع نقاط عن ساوثهامبتون أقرب منافسيه، ويبحث عن فوز جديد يبعده بصدارة الترتيب، معولا على هدافه دييجو كوستا العائد من الإصابة، ويفتقد لنجم وسطه فابريجاس، فيما يأتي وست برومتش في المركز الـ13 برصيد 13 نقطة، الذي يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء تعزز موقعه في الترتيب.
 
وفي مباراة أخرى، سيستضيف نادي مانشيستر سيتي فريق سوانزي سيتي، حيث يبحث أصحاب الأرض عن البقاء ضمن الأربعة الكبار، في الوقت الذي يسعى الأخير إلى الدخول مكانه بالمربع الذهبي.
 
ويحتل مانشيستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة، بعدما فقد نقطتين خلال الجولة الماضية بالتعادل مع كوينز بارك رينجرز، فيما يأتي سوانزي خامسا برصيد 18 نقطة.
 
وتقام أيضا في نفس الجولة، إيفرتون مع ويستهام، ليستر سيتي مع سندرلاند، نيوكاسل مع كوينز بارك رينجرز، ستوك سيتي مع بيرنلي، وأخيرا آرسنال مع مانشستر يونايتد.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *