تشيلسي يعلن تمديد عقد جون تيري لعام إضافي

27 مارس، 2015 11:19 ص 167 مشاهدة

كتب عمر علاوة

أعلن تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس، تمديد عقد القائد جون تيري لعام واحد ليبقى في ستامفورد بريدج حتى نهاية الموسم المقبل.

 

وقدم المدافع المخضرم أداء مميزا مع الفريق الأزرق هذا الموسم، ليقوده للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كأس كابيتال وان” في مارس الجاري، كما ساهم في تربع الفريق على صدارة الدوري الإنجليزي حتى الآن، وذلك قبل بضعه أشهر من انتهاء عقده القديم مع الفريق.

 

وبدا تشيلسي حريصا على عدم تكرار تجربته المريرة مع نجم الفريق السابق فرانك لامبارد، الذي فشل في تمديد التعاقد معه لينضم إلى صفوف منافسه مانشستر سيتي في نهاية المطاف.

 

وصرح تيري للموقع الإلكتروني الرسمي لتشيلسي اليوم، “إنني سعيد للغاية بتمديد التعاقد مع تشيلسي”، مضيفا “عقب إضافة لقب كبير إلى مسيرتي هذا الشهر، أتمنى أن نواصل معا النجاح لنادينا خلال الفترة المقبلة”.

 

وأوضح تيري “أن اللعب لهذا النادي الكبير يجعلني أشعر بالفخر، وكما هي العادة دائما فإنني أود أن أشكر الجماهير التي ساندتني باستمرار”.

 

يذكر أن قلب الدفاع البالغ من العمر 34 عاماً لعب أكثر من 600 مباراة مع النادي اللندني.

 

من جانبه، صرح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي، “بإن الهدف من تمديد التعاقد مع تيري ليس من أجل أن نقول له (شكرا جزيلاً لك)، لأن  جون مازال يواصل التألق معنا بالفعل”.

 

وتابع مورينيو “إنه المدافع الأفضل. أنا سعيد للغاية لأنه يستحق تماماً هذا العقد الجديد بعد موسم واحد لعب خلاله 40 مباراة حتى الآن”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *