تعادل مثير بين الغرافة والسد في الدوري القطري (فيديو)

29 أكتوبر، 2016 6:43 م 72 مشاهدة
الدوري القطري الغرافة

رحاب نيوز: محمد سمير

تعادل فريق الغرافة مع ضيفه السد بثلاثة أهداف لكل منهما ، اليوم السبت ، في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري القطري لكرة القدم.

تقدم كريستيان نيميث للغرافة في الدقيقة 7 ، وأضاف عثمان علاوي الهدف الثاني في الدقيقة 24 ، ولكن السد انتفض وسجل هدفاً في الدقيقة 26 ، عن طريق الجزائري بوغرطة حمرون وتعادل الإسباني تشافي هيرنانديز في الدقيقة 35 للسد وتقدم عبد الكريم حسن الحاج في الدقيقة 45 للسد ولكن الغرافة تعادل في الدقيقة 87 بهدف رشيد سوماليا.

ورفع السد رصيده بهذا التعادل إلى 11 نقطة في المركز الثالث، خلف لخويا المتصدر بنقطتين، وارتفع رصيد الغرافة إلى 5 نقاط في المركز العاشر.

 

 

 

 

تعادل فريق الغرافة مع ضيفه السد بثلاثة أهداف لكل منهما ، اليوم السبت ، في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري القطري لكرة القدم.

تقدم كريستيان نيميث للغرافة في الدقيقة 7 وأضاف عثمان علاوي الهدف الثاني في الدقيقة 24 ولكن السد انتفض وسجل هدفاً في الدقيقة 26 عن طريق الجزائري بوغرطة حمرون وتعادل الإسباني تشافي هيرنانديز في الدقيقة 35 للسد وتقدم عبد الكريم حسن الحاج في الدقيقة 45 للسد ولكن الغرافة تعادل في الدقيقة 87 بهدف رشيد سوماليا.

ورفع السد رصيده بهذا التعادل إلى 11 نقطة في المركز الثالث خلف لخويا المتصدر بنقطتين وارتفع رصيد الغرافة إلى 5 نقاط في المركز العاشر.