تقارير: “سيميوني” متمسك بالتعاقد مع “توريس” و”كاليخون”

9 أغسطس، 2014 1:25 م 127 مشاهدة

simione-atm-getty-small-470x264

"رحاب نيوز" ر ن ا – سامي عبد الأله

ذكرت صحيفة "اس" في عددها الصادر ليوم السبت أن مدرب أتلتيكو مدريد دييجو بابلو سيميوني أصر على إدارة ناديه في الإجتماع الذي عقد هذا الأسبوع بالتعاقد مع إسمين بالخصوص، ويتعلق الأمور بمهاجم تشيلسي فرناندو توريس وجناح نابولي خوسيه ماريا كاليخون.

ويعتقد المدرب الأرجتنيني أنه مع تواجد هذان اللاعبان في صفوفه فإن "الروخي بلانكوس" بإمكانه المنافسة على كل الألقاب هذا الموسم.

ولكن سيجد أتلتيكو مدريد صعوبة في التعاقد مع كلا اللاعبان، بالنسبة لتوريس فإنه ليس للبيع كما ذكر مدرب تشيلسي جوزيه مورينيو. وما يجعل الأمور معقدة هو راتبه العالي حيث لا يبدو الأتلتيكو مستعد لدفعه.

سيميوني يرى في توريس أفضل شريك في الهجوم للكرواتي ماريو ماندزوكيتش، سرعة "النينو" ستكون مثالية لمهاجم بايرن ميونيخ السابق، وحتى هذه اللحظة فإن أتلتيكو مدريد لم يتحرك لمحاولة التعاقد معه.

أما بالنسبة لكاليخون فبالفعل أتلتيكو مدريد تحرك في محاولة للتعاقد معه وقدم أكثر من 20 مليون يورو إلى نابولي ولكن تم رفض العرض،  نظرا لآن النادي الإيطالي يعتبر لاعب ريال مدريد السابق عنصرا رئيسيا.

نابولي يطالب بأكثر من 30 مليون يورو وهو مبلغ من الصعب أن يدفعه أتلتيكو مدريد حيث خلال هذا الميركاتو أنفق بطل الليجا حوالي 50 مليون يورو للتعاقد مع ماندزوكيتش وأنطوان جريزمان.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *