“تويتر” ينفجر بعد إيقاف نجم اتحاد جدة بسبب المنشطات

30 نوفمبر، 2015 10:45 ص 104 مشاهدة

رحاب نيوز : متولي سيد

انفجر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بآلاف التغريدات تعليقاً على قرار لجنة المنشطات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف قائد نادي اتحاد جدة محمد نور.

وكانت لجنة المنشطات استدعت نور الأحد لسماع أقواله بعد أن أثبتت نتيجة العينة التي أخذت من اللاعب عقب مباراة الاتحاد والفتح بالجولة السادسة لدوري عبداللطيف جميل تعاطيه مادة محظورة.

ومن المتوقع أن يصدر قراراً بإيقاف اللاعب مدة لا تقل عن سنتين وربما قد تصل لأربع سنوات وفقاً للائحة الجديدة، ما يعني انتهاء مشوار اللاعب البالغ من العمر (37 عاماً).

من جانبها أعربت جماهير الاتحاد عن صدمتها بعد هذا القرار، مؤكدة أن هذه النهاية للاعب بقيمة نور أمر محزن للغاية.

ولم تتفاعل جماهير الاتحاد فقط مع تلك الأنباء، بل تفاعلت جماهير العديد من الأندية معربة عن تأثرها لهذا الخبر وتلك النهاية المؤسفة للاعب محمد نور بعد مسيرة عطاء قدمها اللاعب سواء مع الاتحاد أو النصر أو مع المنتخب السعودي.

 

انفجر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بآلاف التغريدات تعليقاً على قرار لجنة المنشطات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف قائد نادي اتحاد جدة محمد نور.وكانت لجنة المنشطات استدعت نور الأحد لسماع أقواله بعد أن أثبتت نتيجة العينة التي أخذت من اللاعب عقب مباراة الاتحاد والفتح بالجولة السادسة لدوري عبداللطيف جميل تعاطيه مادة محظورة.