جاريدو: لقاء الخليج صعب على الفريقين

17 نوفمبر، 2016 8:48 م 76 مشاهدة
الرجاء المغربي جاريدو

رحاب نيوز : حسين المصري

تحدث الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للاتفاق السعودي، عن مواجهة فريقه مساء السبت، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري، أمام فريق الخليج.

وقال جاريدو في تصريحات صحفية: “أعتقد أن المباراة القادمة أمام الخليج، ستكون قوية، فالمواجهات الكروية التي تكون بين فريقين من نفس المنطقة تتسم عادة بالإثارة والندية”.

وتابع: “اللاعبون بذلوا جهداً كبيراً في التدريبات، وطبقوا التمارين بشكل ممتاز”.

وأضاف: “أعمل على بناء الفريق خطوة بخطوة، والتدرج في تحسين الأداء للوصول للشكل المطلوب، وأركز حالياً على إخراج أفضل مالدى اللاعبين”.

وأتم: “نادي الاتفاق منظم من جميع النواحي، والكل مندمج في العمل وحريص على الأفضل، وأنا سأعمل على تحقيق طموح جماهيره والوصول لنتائج إيجابية”.

تحدث الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للاتفاق السعودي عن مواجهة فريقه مساء السبت في الجولة التاسعة من منافسات الدوري، أمام فريق الخليج.

وقال جاريدو في تصريحات صحفية: “أعتقد بأن المباراة القادمة أمام الخليج، ستكون قوية فالمواجهات الكروية التي تكون بين فريقين من نفس المنطقة تتسم عادة بالإثارة والندية”.

وتابع: “اللاعبون بذلوا جهداً كبيراً في التدريبات وطبقوا التمارين بشكل ممتاز.”.

وأضاف: ” أعمل على بناء الفريق خطوة بخطوة والتدرج في تحسين الأداء للوصول للشكل المطلوب، وأركز حالياً على إخراج أفضل مالدى اللاعبين”.

وأتم: “نادي الاتفاق منظم من جميع النواحي، والكل مندمج في العمل وحريص على الأفضل، وأنا سأعمل على تحقيق طموح جماهيره والوصول لنتائج إيجابية”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *