جبهة النصرة تبث فيديو جديد للعسكريين اللبنانيين المختطفين لديهم خلال اتصالهم بذويهم

14 سبتمبر، 2014 10:47 م 105 مشاهدة

جنود عرسال

رحاب نيوز – رن ا

بثت جبهة “النصرة” اليوم تسجيل فيديو يظهر فيه عسكريان لبنانيان مختطفان فى عرسال وهما يتحدثان مع ذويهما هاتفيا، وخلال الاتصال طالب العسكري المختطف أحمد عباس من أهله الضغط على الدولة اللبنانية للعمل على إطلاق سراحهم.

وبحسب الفيديو الذى تصل مدته إلى نحو 18 دقيقة نشره حساب “المرابطون” يظهر العسكريين أحمد عباس وجورج خوري ومعهم اثنين من رفاقهما في منطقة صخرية.

وفي البداية تحدث الجندي “جورج خوري” مع والده وسأله عما حدث معهم خلال عودتهم من جرود عرسال بعد لقائهم معه قبل، فأجابه والده أن الجيش اللبناني أطلق النار باتجاههم لكن لم يسفر الحادث عن وقوع اصابات وان عناصر من بلدية عرسال حضروا الى جرود البلدة وعملوا على انقاذهم.

كما تحدث العسكري “أحمد عباس” وهو يذرف الدموع مع والده الذي سأله عما إذا كان يتعرض للضرب على أيدي خاطفيه، فأجابه أحمد وهو بحال تأثر شديد “لا.. والله انهم أحسن من حزب الله”.

وأضاف عباس “انا موجود في منزل وهم (الخاطفون) تحت الأشجار.. نأكل ونشرب أكثر منهم”.

ثم قال والد “أحمد عباس” في اتصاله معه: “نحن خربنا الدني ولا أحد يردّ علينا”.

وفي حديثه مع أحد أقاربه طلب “عباس” منه النزول في تظاهرات والاستمرار في التحرك بالشارع، منتقداً اداء الدولة، متوسلاً إليهم “يجب ان تتحركوا وتضغطوا من أجل اطلاق كل الموقوفين في سجن رومية.. المساجين في رومية منتهية محكوميتهم لكنهم لا يريدون اطلاق سراحهم لأنهم يقبضون أموالا بسبب توقيفهم على حسابي وحسابك”.

وأضاف الجندي المخطوف “إن الدولة لا تطالب باطلاق سراحنا لأنها تريد أموال من قطر والدول العربية من أجل اطلاق سراح موقوفي سجن رومية.

وقال: “أقسم بالله أن الجبهة لم تتعرض لأحد منا بضربة كف”، وأضاف: “حزب الله يلعب من تحت الطاولة ويضغط على الدولة”.

رد عليه قريبه قائلاً: “نحن لأجلك سنتحرك ونضغط على الدولة وسندخل الى وزارة الدفاع”.

وفي نهاية الفيديو أكد العسكري “أحمد عباس” أن “الاسرى يطالبون بخروج حزب الله من سوريا وإطلاق سراح الموقوفين في رومية وعدم التعرض للنازحين السوريين الموجودين في لبنان لأنهم أهلنا وهم من احتضننا في حرب تموز 2006”.

وعلى الجانب الرسمي فقد أعلن اليوم مدير عام الأمن العام اللبنانى اللواء “عباس ابراهيم” مسئول ملف العسكريين المختطفين أن الأتراك مستعدون للدخول فى وساطة لاطلاق العسكريين المختطفين.

 [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=al7h8JOHWSg[/youtube]

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *