جريميو يقلص الفارق مع كورينثيانز بالدوري البرازيلي

17 يوليو، 2017 11:16 ص 22 مشاهدة
جريميو جريميو

حقق جريميو فوزا ثمينا بثلاثة أهداف لواحد على حساب بونتي بريتا، ليقلص الفارق مع صاحب الصدارة، كورينثيانز، إلى 8 نقاط، بعد سقوط الأخير في فخ التعادل أمام أتلتيكو باراناينسي بهدفين لمثلهما أول أمس، وذلك ضمن الجولة الـ14 من الدوري البرازيلي.

وحول جريميو تأخره بهدف على ملعبه إلى انتصار بثلاثية، حيث تقدم الزوار (ق35) بهدف سجله رافائيل تيري بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن ينجح جريميو في إدراك التعادل في الشوط الثاني عبر نجمه الأرجنتيني-الباراجواياني، لوكاس باريوس (ق57).

وتقدم جريميو بهدف ثان (ق71) عبر باريوس، قبل أن يضيف إيفرتون الهدف الثالث (ق88).

وأصبح رصيد جريميو 28 نقطة، بعدما حقق انتصاره الثاني تواليا والتاسع في البطولة، وذلك بعد ثلاث هزائم متتالية أما بونتي بريتا فتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز السادس عشر.

في حين سقط جريميو وسانتوس في فخ التعادل أمام كروزيرو (1-1) وفاسكوا دا جاما (0-0)، ليحتلا المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد 24 نقطة.

بينما صعد بالميراس، حامل اللقب، للمركز الخامس مؤقتا، بفوزه على ضيفه فيتوريا بأربعة أهداف لاثنين، سجل اللاعب دودو ثنائية منها، ليصبح رصيد الفريق 22 نقطة، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة سبورت (السادس برصيد 21 نقطة) وكروزيرو مساء اليوم.

وسيحل كورينثيانز في الجولة المقبلة ضيفا على آفاي، صاحب المركز الـ17 ، بينما سيزور جريميو مضيفه فيتوريا، الذي يحل في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.