حركة “حسم” تعلن مسؤوليتها عن استهداف سيارة شرطة في المعادي

19 يونيو، 2017 1:42 م 42 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

تبنت حركة “حسم” الإرهابية، الهجوم الذي استهدف سير سيارة تابعة لقطاع الأمن المركزي تقل مجموعة من ضباط ومجندي الأمن المركزي بطريق الأوتوستراد دائرة قسم شرطة البساتين، بالقرب من دائري المعادي.

وقالت “حسم”، في بيان نشر على تطبيق تليغرام، إنها قامت بزرع عبوة ناسفة مضادة للمركبات أسفل الطريق الدائري عند اتوستراد المعادي جنوب القاهرة وتفجيرها لحظة مرور المركبة.

يذكر أن مسئول مركز الإعلام الأمنى، قد صرح في بيان له على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية المصرية عبر “فيس بوك”، أنه أثناء سير سيارة تابعة لقطاع الأمن المركزى تُقل مجموعة من ضباط ومجندى الأمن المركزى بطريق الأتوستراد دائرة قسم شرطة البساتين، إنفجرت عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق، أسفرت ذلك عن إستشهاد الملازم أول على أحمد شوقى على عبد الخالق ، وإصابة 4 آخرين (ضابط وثلاث مجندين)، وقد تم نقلهم على الفور للمستشفى لتلقى العلاج ، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مرتكبى الواقعة .

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية، عن مصدر أمني بوزارة الداخلية، خروج المجندين المصابين في الهجوم الإرهابي، من المستشفى بعد تلقيهم العلاج اللازم، مضيفا أن الضابط يخضع حاليا للعلاج بغرفة العناية الفائقة؛ وذلك بعد نجاح العملية الجراحية التى أجريت له لاستخراج الطلقات من جسمه.

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *