حسام حسن يجتمع بلاعبي المصري البورسعيدي قبل لقاء الإسماعيلي

16 نوفمبر، 2016 7:54 م 65 مشاهدة
حسام حسن حسام حسن مدرب المصري البورسعيدي

رحاب نيوز: محمد سمير

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مساء اليوم الأربعاء مرانه الأخير على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب في ختام استعداداته لمباراته الهامة والمرتقبة التي تجمعه بنظيره فريق الاسماعيلي والمقررة مساء غدٍ الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقبل بداية المران الذي استمر لما يقرب من 75 دقيقة حرص المدير الفني للفريق حسام حسن على الاجتماع بلاعبيه مطالبهم بالتركيز التام طوال اللقاء وعدم ارتكاب أية هفوات قد تغير من سير المباراة.

وأكد حسام حسن أن فريق الاسماعيلي يضم عدد لا بأس به من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة بالدوري الممتاز لذا يجب التعامل معه بحذر طوال اللقاء مشيراً إلى أن مباراة المصري والاسماعيلي من المباريات التي ينتظرها عشاق كرة القدم في مصر نظراً لما يتمتع به لاعبي الفريقين من مهارات عالية لذا فإنه يجب على لاعبي المصري التعبير عن أنفسهم بقوة خلال اللقاء الذي سيحظى بمتابعة كبيرة.

أما عن المران فقد وضع خلاله الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيخوض بها الفريق مباراة الغد وركز الجهاز الفني على كيفية التعامل مع الركلات الثابتة في المواقف الدفاعية والهجومية وكذلك التدريب على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

ويعقد الجهاز الفني مساء اليوم محاضرة فنية يواصل من خلاله تعريف اللاعبين بطريقة لعب فريق الاسماعيلي من خلال مشاهدة عدد من تسجيلات مبارياته التي خاضها خلال الفترة التي سبقت توقف الدوري.