حسام حسن يستعرض للاعبيه نقاط القوة والضعف بالزمالك | وكالة رحاب الاخبارية

حسام حسن يستعرض للاعبيه نقاط القوة والضعف بالزمالك

5 أغسطس، 2017 11:15 م 73 مشاهدة
المصري حسام حسن

رحاب نيوز : محمد حسين

عقد حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، محاضرة فنية استمرت لما يقرب من 75 دقيقة استعرض خلالها نقاط القوة والضعف بأداء فريق الزمالك خلال مبارياته الأخيرة، استعدادا للمباراة التي تجمع بين الفريقين والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب، في اطار مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.
ولم يكتف “العميد” بالشق النظري فقط وإنما أتبعه بشق عملي بحصة تدريبية مسائية استمرت لما يقرب من ساعتين، وخصصها بالكامل لتطبيق التعليمات التي حصل عليها اللاعبون خلال المحاضرة، وخاصة فيما يتعلق بالواجبات الدفاعية والهجومية لكل لاعبي الفريق.
وحرص حسام حسن على تطبيق اللاعبين لتعليماته حرفيا، وكان للاعبي خط الوسط الشق الأكبر من التعليمات وخصوصا التعليمات المتعلقة برقابة مفاتيح لعب الزمالك وسرعة الارتداد من الدفاع للهجوم والعكس.
عقد حسام حسن المدير الفني لفريق المصري محاضرة فنية استمرت لما يقرب من 75 دقيقة استعرض خلالها نقاط القوة والضعف بأداء فريق الزمالك خلال مبارياته الأخيرة استعدادا للمباراة التي تجمع بين الفريقين والمقرر اقامتها الثلاثاء القادم على ستاد برج العرب في اطار مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.
ولم يكتفي “العميد” بالشق النظري فقط وانما اتبعه بشق عملي بحصة تدريبية مسائية استمرت لما يقرب من ساعتين وخصصها بالكامل لتطبيق التعليمات التي حصل عليها اللاعبون خلال المحاضرة وخاصة فيما يتعلق بالواجبات الدفاعية والهجومية لكل لاعبي الفريق.
وحرص حسام حسن على تطبيق اللاعبين لتعليماته حرفيا وكان للاعبي خط الوسط الشق الاكبر من التعليمات وخصوصا التعليمات المتعلقة برقابة مفاتيح لعب الزمالك وسرعة الارتداد من الدفاع للهجوم والعكس.