حسام عاشور لاعب الأهلي المصري يزور الكويت الجمعة

8 نوفمبر، 2017 2:47 م 62 مشاهدة
الأهلي حسام عاشور

رحاب نيوز: محمد سمير

تحتفل أكاديمية النادي الأهلي المصري بفرع الكويت بمرور3 أعوام على انطلاقتها مع نجمي مصر والنادي الاهلي وليد صلاح الدين المشرف الفني للفرع، وحسام عاشور مهندس خط الوسط للقلعة الحمراء يوم الجمعة المقبل على ملاعب الاكاديمية في السالمية.

ويأتي تواجد عاشور ووليد صلاح الدين مع لاعبي الاكاديمية ضمن خطة مسئولي الاكاديمية على التواصل مع نجوم الاهلي، والحرص على تواجدهم مع اللاعبين في محاولة للربط بین الأجیال في الخارج والوطن الأم، وهو الدور الذي اتخذه المسئولين على عاتقهم منذ انطلاقة  فرع الاكاديمية في الكويت.

بدوره قال محمود عثمان المدير العام لشركة التمييز المالكة للأكاديمية اننا حريصون على توفير كافة السبل والامكانيات لصناعة ابطال المستقبل، حيث ان الاكاديمية تخدم قطاع عریض من الشباب  يبدأ من عمر 4 الى 17 عاما، وتهدف على تنمة مھاراتھم واكسباھم الخبرة اللازمة وتعلمهم فنون كرة القدم، واضاف بانه منذ انطلاقة العمل في دولة الكويت الحبيبة وصلنا الان لعدد كبير جدا من اللاعبين في افرع الاكاديمية المنتشرة في الكويت بالسالمية والفروانية والمنقف والجهراء وجليب الشيوخ، وذلك دليل على اننا نسير على الطريق الصحيح، كما اننا نعمل على زيادة الافرع بحيث تغطي الاكاديمية جميع انحاء الكويت.

من جانبه قال محمد الشرقاوي مسؤل الاكاديمية بان زيارة نجوم النادي الاهلي لافرع الاكاديمية بالكويت من شانه ان يعلي طموح اللاعبين، ويهدف الى ثقل مهاراتهم، كما ان مشاركة نجوم كبار التدريبات يعد حلم يتحقق على ارض الواقع.

 يعد حسام عاشور من اهم لاعبي النادي الاهلي حيث يلقب بالجندى المجهول، وحصل على 31 بطولة فى تاريخه الكروى على مدار 13 عام ليصبح “عمدة البطولات الحمراء” وأكثر اللاعبين الفائزين بالالقاب.

وبهذا الرقم يحتل حسام عاشور المرتبة الرابعة عالمياً فى الأكثر تتويجا بالبطولات، وشارك حتي الآن في 412 مباراةة مع فريقة، وعاصر العديد من نجوم النادي ومنتخب مصر اشهرهم محمد ابو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة وعصام الحضري، وفي المنتخب حسام حسن وابراهيم حسن واحمد حسام كما تدرب على يد العديد من المدربين الكبار ياتي في مقدمتهم مانويل جوزيه في الاهلي وحسن شحاتة في المنتخب.