حسام عاشور: لم اعتد الخسارة من الزمالك ولهذا السبب الأهلي أفضل حاليًا

10 نوفمبر، 2016 1:52 ص 145 مشاهدة
الأهلي حسام عاشور

رحاب نيوز ـ خالد فؤاد

أكد حسام عاشور لاعب وسط الأهلي أنه لا يعرف سبب استبعاده الدائم من صفوف منتخب مصر، إلى جانب استبعاده مؤخرًا من التشكيلة الأساسية للقلعة الحمراء.

وقال عاشور في تصريحات لقناة (DMC) الرياضية: “لا أعرف السر وراء استبعادي من المنتخب، بالتأكيد أتمنى التواجد مع المنتخب وتحقيق نفس الإنجازات التي حققتها مع الأهلي، كل ما أطلبه هو الحصول على فرصة، فأنا لا أخجل من التعلم في أي وقت من المدربين الأجانب”.

وأضاف: “ما يتردد عن كوني لاعب محلي أمر غير مفهوم، ألعب في الأهلي النادي الأكبر في إفريقيا وأخوض مباريات أمام أندية كبيرة مثل الترجي ومازيمبي”.

وعن ابتعاده عن تشكيلة الأهلي الأساسية مؤخرًا قال: “علاقتي بالبدري جيدة للغاية، شاركت أساسيًا في أول ثلاثة مباريات قبل أن أتعرض للإيقاف، وقتها جلس معي المدرب وأبلغني باعتماده على السولية وغالي في لظهورهما بمستوى جيد، ولم أغضب اجتهدت في التدريبات وشاركت مجددًا قبل أن أغيب عن مواجهة الاتحاد بسبب الإصابة”.

وبسؤاله عن سر البكاء في نهائي الكأس قال: “لست معتاد على خسارة أي مباراة مع الأهلي، أو الخسارة من الزمالك، شعرت بحزن كبير بسبب الجماهير، الفريق لم يكن يستحق الخسارة في نهائي الكأس خاصة وأن الزمالك فاز بأقل الفرص، لكنها كرة القدم”.

وبالمقارنة حاليًا بين فريقي الأهلي والزمالك، أجاب: “الأهلي أقوى من الزمالك كفريق جماعي”.

واختتم: “الزمالك يمتلك لاعبين على مستوى عالي، لكن ما يمنحنا التفوق حاليًا هو أننا نلعب كرة قدم جماعية”.

روابط ذات صلة: