خادم الحرمين يصل الدوحة لتقديم واجب العزاء

24 أكتوبر، 2016 9:17 م 219 مشاهدة
الملك سلمان يصل الدوحة

رحاب نيوز – ر ن ا

وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مساء اليوم، إلى دولة قطر لتقديم العزاء، في وفاة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني أمير قطر الأسبق.

ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين المطار بالعاصمة القطرية الدوحة، كان في مقدمة مستقبليه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، والشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير، والشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، والشيخ محمد بن حمد آل ثاني، والشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر عبدالله العيفان وعدد من المسؤولين .

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن خالص عزائه للشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني .

بعد ذلك توجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يرافقه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، إلى مقر العزاء بقصر الوجبة في الدوحة، حيث قدم عزاءه ومواساته للشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

كما قدم خادم الحرمين الشريفين العزاء والمواساة للشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر، والشيخ عبدالعزيز بن خليفة آل ثاني ، والشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني ، والشيخ محمد بن خليفة آل ثاني ، والشيخ جاسم بن خليفة آل ثاني في الفقيد رحمه الله.

وعبر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والشيخ تميم بن حمد آل ثاني عن بالغ شكرهما وتقديرهما لخادم الحرمين الشريفين ، على مواساته لهم في الفقيد، داعين الله أن يرحم الفقيد وأن يديم على البلدين والشعبين الشقيقين ما يجمع بينهما من علاقات أخوية.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *